عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس «العربية للتصنيع» يبحث مع وفد باكستاني العلاقات المشتركة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، الثلاثاء، الفريق أول رشاد محمود، رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية، والوفد المرافق له.

عقد الجانبان جلسة مباحثات تضمنت مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث الاستفادة من الإمكانيات التصنيعية والخبرات المكتسبة في مجال التصنيع المشترك.

وعقب انتهاء المباحثات، توجه رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية لتفقد معرض لمنتجات مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة، حيث شاهدوا فيلما تسجيليا عن أهم منتجات المصنع والعربة المدرعة فهد.

ورحب رئيس الهيئة العربية للتصنيع بزيارة الوفد الباكستاني، باعتبارها فرصة للتعرف على إمكانيات ومنتجات الهيئة وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات .

وأكد سيف الدين أهمية التعاون والعمل المشترك مع باكستان بخبراتها العريضة في العديد من المجالات، على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «العربية للتصنيع» يبحث مع وفد باكستاني العلاقات المشتركة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق