أهم الأخبار اليوم .. البابا تواضرس الثاني يعقد لقاء بكنيسة «العذراء» وسط مدينة الأقصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر البابا تواضرس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عن سعادته بزيارة الأقصر، وردد «الأقصر بلدنا بلد سياح فيها الأجانب تتفسح».

وقد عقد البابا مساء الإثنين لقاءً بكنيسة السيدة العذراء مريم وسط مدينة الاقصر، وعقد جلسة روحية وأقام صلاة شكر بحضور الآلاف من أقباط القري ومراكز الأقصر.

وقال البابا «إن الكنيسة وطنية أصيلة وإن تعليم علم اللاهوت لا بد من توسيعه ليبدأ من الصغر»، معلنا أن الكلية الإكليريكية للبابا شنودة الثالث بكنيسة السيدة العذراء مريم، والتي تأسست عام ٢٠٠٤، لها دور كبير في تعليم اللاهوت ورفع الجانب الروحي في صعيد مصر، وهذا دليل على نجاح الكنيسة في تكريس النفوس.

وكان البابا قد وصل مساء اليوم إلى كنيسة العذراء وسط مدينة الأقصر يرافقه الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر واللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر والأب يوساب أسقف عام كنائس الأقصر والنائب البابوي لإيبراشية الأقصر، وعقب وصوله إلى الأقصر زار دير مار جرجس بأرمنت جنوب الأقصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. البابا تواضرس الثاني يعقد لقاء بكنيسة «العذراء» وسط مدينة الأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق