أهم الأخبار اليوم .. عميد «إعلام بني سويف» يتقدم باستقالته استجابة لقرار إلغاء «الانتداب الجزئي»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم الدكتور عادل عبدالغفار الأستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، وعميد كلية الإعلام بجامعة بنى سويف، باستقالته من منصبه استجابة لقرار مجلس جامعة القاهرة بإلغاء الإنتداب الجزئي لأعضاء هيئات التدريس الذين يشغلون مناصب قيادية بالجامعات الأخرى اعتبارًا من الأول من فبراير المقبل.

وقال «عبدالغفار»، في تصريحات الثلاثاء، إنه تقدم باعتذار للدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف عن عدم الاستمرار في منصبه عميداً لكلية الإعلام، مقدماً الشكر لرئيس الجامعة وأسرة الكلية على الفترة التي قضاها في منصبه بالجامعة، مشيرًا إلى أنه ترك الكيلة بعد أن استكملت استوديوهات الإذاعة والتليفزيون ومعامل الوسائط المتعددة والمكتبة العلمية ووحدة الجودة وتشكيل الهيكل المؤسسي على مستوى الوكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئات التدريس والهيئة المعاونة.

وأضاف «عبدالغفار»، أنه تم ضبط العمل بنظام الساعات المعتمدة وبدء تشغيل الوحدات ذات الطابع الخاص، وعقد شراكات عديدة للكلية مع المؤسسات الاعلامية المختلفة.

يذكر أن مجلس جامعة القاهرة أصدر قرار بمنع الإنتداب الجزئي لأعضاء هيئات التدريس، للذين يشغلون مناصب قيادية في جامعات أخرى، وأن من يرغب في تولي شغل أي منصب قيادي يتقدم بانتداب كلي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عميد «إعلام بني سويف» يتقدم باستقالته استجابة لقرار إلغاء «الانتداب الجزئي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق