أهم الأخبار اليوم .. إخلاء برج سكني مكون من 12 طابقًا بالخصوص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخلت محافظة القليوبية بالاشتراك مع الشرطة، الثلاثاء، برجًا سكنيًا آيلا للسقوط من السكان بمدينة الخصوص.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم الخصوص بالواقعة، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعو عوني بليغ يوسف، 40 سنة، صاحب محل، بوجود شرخ بالأعمدة الخرسانية بأحد العقارات، ما يؤثر على سلامة العقار والأرواح والممتلكات.

وبالانتقال ومعاينة العقار، تبين أنه عبارة عن بدروم وعدد 12 طابقًا سكنيًا بكل طابق 4 شقق وعدد الشقق التي بها سكان عدد 22 شقة 3 عيادات طبية وعدد 19 شقة مغلقة وعدد 6 محال تجارية بالطابق الأرضي ومخزن، وتتجمع بالبدروم كمية كبيرة من مياه الصرف المختلطة بمياه الشرب بارتفاع 2 متر تقريبًا والتى تم شفطها بمعرفة سيارات الوحدة المحلية.

وباستدعاء رئيس لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعرفة الوحدة المحلية بالخصوص، قرر بضرورة إخلاء العقار من السكان، حفاظًا على أرواحهم وممتلكاتهم.

وانتقلت على الفور قيادات مديرية الأمن، وتم تنفيذ القرار وإخلاء العقار من قاطنيه وممتلكاتهم، وتم تسليم العقار خاليًا من السكان للجنة المشكلة، برئاسة رئيس الوحدة المحلية بالخصوص ووضع الجامع الأحمر على مدخل العقار والمحال التجارية أسفله وتعيين الخدمات الأمنية لحراسة العقار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إخلاء برج سكني مكون من 12 طابقًا بالخصوص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق