أهم الأخبار اليوم .. الطقس السيىء يصيب أسرة بالاختناق ويقطع الكهرباء عن 45 قرية ببني سويف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت محافظة بني سويف طقس غيرمستقر، حيث سادت عواصف وأمطار متفرقة على أنحاء مختلفة من المحافظة، وتسبب في انقطاع الكهرباء عن 45 قرية بالمحافظة، وتلقت شرطة النجدة العديد من الاستغاثات من المواطنيين بسبب انقطاع الكهرباء على مدار اليوم، كما تسبب الطقس السىء بالمحافظة إلى تعرض أسرة من عزبة بسيوني بمركز إهناسيا إلى الاختناق نتيجة قيامهم بإشعال النيران في بعض الأخشاب أمام منزلهم ما تسبب في اختناقهم ونقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

وكان اللواء محمود العشيري، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد خلف حسين، مدير المباحث الجنائية، بوصول 4 أطفال ووالدتهم من عزبة بسيونى بإهناسيا مصابين بإختناق نتيجة إستنشاقهم دخان وعلى الفور قام أطباء المستشفى بإجراء الإسعافات الأولية لهم.

وتبين من التحريات الأولية أن الأطفال 4 و5 سنوات، ووالدتهم مروه سراج إبراهيم، 25 سنة، قاموا بإحضار أخشاب واشعلوا النيران فيها للتدفئة من الطقس السىء إلا انهم استنشقوا الدخان فأصابهم بإختناق، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعة، وأكد مصدر مسؤول بمديرية أمن بني سويف عدم تلقي المديرية أية بلاغات بخصوص حوادث سير في حدود المحافظة، لافتا إلى جاهزية قطاعات الحماية المدنية والنجدة للتعامل مع أية بلاغات بخصوص حوادث سير نتيجة الأمطار .

و لم تؤثر الأمطارعلى الطلبة والطالبات الذين يؤدون الامتحانات في المدارس، حيث توجه الطلاب لمدارسهم في هذا الجو المتقلب الماطر الذي أعاقهم وتسبب في تأخر بعضهم خاصة من أبناء القرى الذين أصدر نبوي محمد على وكيل وزارة التربية والتعليم توجيهات للمدارس بمراعاة الأسباب التي أدت لتأخر بعض الطلاب في التوجه لمقار لجانهم .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الطقس السيىء يصيب أسرة بالاختناق ويقطع الكهرباء عن 45 قرية ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق