أهم الأخبار اليوم .. «التضامن الاجتماعي» تناقش إطلاق حملة إعلامية لمكافحة المخدرات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، لقاء تشاوريا مع عدد من الجهات المعنية للاستعداد لإطلاق الحملة الإعلامية لمكافحة المخدرات.

شارك في اللقاء رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بهدف عرض مكونات الخطة القومية لمكافحة المخدرات، ومدى التقدم المحرز في المرحلة الأولى للحملة الإعلامية للوقاية من المخدرات وطبيعة المرحلة الثانية للحملة ومناقشة أدواتها ومضمونها والفئات المستهدفة.

حضر الاجتماع مدير إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة ومساعد وزير الداخلية لمكافحة المخدرات ومساعد وزير العدل والنائب العام المساعد وممثلو وزارات «الشباب والرياضة، الصحة والسكان، التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوقاف» ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان وأمين عام اتحاد الإذاعة والتليفزيون وعدد من أساتذة الإعلام وخبراء الإعلام المتخصصين والطب النفسي وممثلين عن الجمعيات الآلية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أطلق فيه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي المرحلة الثانية من حملة «اختار حياتك» بحضور العديد من الفنانين والشخصيات العامة ورجال الإعلام، وذلك في إطار الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات، التي أقرها مجلس الوزراء ويتم تنفيذها بمشاركة 11 وزارة.

وتهدف الحملة إلى رفع الوعي بقضية الإدمان والتعاطي لدى كل الفئات، خاصة الشباب وخلق فكر رافض لهذه الظاهرة والتطرق إلى الآثار السلبية التي تنجم عن تعاطي المواد المخدرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التضامن الاجتماعي» تناقش إطلاق حملة إعلامية لمكافحة المخدرات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق