أهم الأخبار اليوم .. تشكيل لجنة هندسية لمعاينة منزل «حلابة» المنهار في قليوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية تشكيل لجنة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب لفحص المنزل المنهار بقرية حلابة، وكذا 3 منازل تضررت من آثار الانهيار نتيجة انفجار أنبوبة غاز صغيرة الحجم.

وأسفرت عن اصابة شخص وقررت نيابة قليوب انتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وفحص المنازل وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المصاب بمستشفى قليوب العام.

كان العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي، تلقى إخطارًا بانهيار منزل إثر انفجار موقد غاز، وأخطر اللواء سعيد شلبي، مدير الأمن، وانتقلت أجهزة الأمن والدفاع المدني، وتمت السيطرة على الحريق، وبالمعاينة تبين انهيار عقار سويسي مكون من طابقين أرضي وأول علوي مبني بالطوب الأحمر على مساحة 60 مترًا مربعًا، ملك إبراهيم حامد على الشافعي «59 عامًا – عامل»، وتبين إصابته بكدمات في القدمين والذراعين وحروق في الوجه، وتم نقله لمستشفى قليوب العام.

وبسؤاله قرر أنه أثناء تواجده بالمنزل رفقة شقيقته فوجئ بانفجار أسطوانة غاز صغيرة الحجم (شعلة) كانا يستخدمانها للتدفئة داخل الغرفة التي يجلسان بها، وسقوط العقار عليهما ونتج عن انهيار العقار وجود تصدع في 3 عقارات مجاورة.

وبسؤال أصحاب هذه العقارات لم يشتبهوا في الحادث جنائيًا، وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تشكيل لجنة هندسية لمعاينة منزل «حلابة» المنهار في قليوب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق