أهم الأخبار اليوم .. تباين آراء طلاب إعدادي الإسكندرية حول «الجبر».. وغرفة العمليات: لم نتلق أي شكاوى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تباينت آراء طلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، الأربعاء، حول امتحانات نصف العام لمادة الجبر، ففي الوقت الذي عبر فيه عدد من الطلاب عن استيائهم من طول الأسئلة واعتماد الامتحان على بعض النقاط من مناهج السنوات الماضية بشكل تراكمي أبدى عدد كبير منهم عن رضاهم بمستوى الامتحان.

وقال عدد من الطلاب إن الامتحان يعتبر في مستوى الطالب المتوسط ما عدا نقطتين اعتمدتا بشكل كبير على المناهج السابقة، مشيرين إلى أن امتحان العلوم لم يخرج عن المنهج الدراسي وكتاب الوزارة.

وأشار الدكتور سمير النيلي، المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إلى أن احتواء بعض نقاط امتحان الجبر على مناهج السنوات السابقة يعد أمرًا طبيعيًا خاصة وأن مادة الرياضيات وخاصة فرع الجبر لا يعتمد على منهج العام الجاري فقط وإنما على مناهج أعوام سابقة.

وقال «النيلي» إن 10% من الامتحان للطالب المتميز وباقي الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدًا أن غرفة العمليات المركزية والغرف الفرعية لم تتلقى أي شكاوى من الطلاب وأولياء أمورهم خاصة بالامتحان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تباين آراء طلاب إعدادي الإسكندرية حول «الجبر».. وغرفة العمليات: لم نتلق أي شكاوى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق