اخبار مصر اليوم .. ضبط 10 كجم هيروين خام وتدمير 20 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر بسيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرشيفية

نجحت قوات حرس الحدود بالجيش الثالث الميداني فى تدمير 20 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتها بأكثر من 3 أفدنة، كما تم العثور على مخزن بداخله 120 كجم لبذور نبات الخشخاش بمنطقة (وادى سلاف) بوسط سيناء، بالإضافة إلى القبض على فرد يستقل سيارة نقل عثر بداخلها على 42 عبوة اسطوانية الشكل بداخلها 10 كيلو جرامات من مادة الهيروين الخام.

وقال المتحدث العسكري، في بيان له اليوم الجمعة، إن قوات حرس الحدود نجحت فى توجيه ضربة موجعة للمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف تدمير عقول الشباب عن طريق إغراق المجتمع بكميات ضخمة من المواد المخدرة، حيث نجحت قوات حرس الحدود بالجيش الثالث الميدانى فى تدمير 20 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتها بأكثر من 3 أفدنة.

وأضاف البيان أن إحدى الدوريات التابعة لقوات حرس الحدود تمكنت من العثور على مخزن بداخله 120 كجم لبذور نبات الخشخاش بمنطقة (وادى سلاف) بوسط سيناء . كما نجحت قوات حرس الحدود المكلفة بتأمين عبور السيارات بنفق الشهيد أحمد حمدى من القبض على فرد يستقل سيارة نقل عثر بداخلها على 42 عبوة اسطوانية الشكل بداخلها 10 كيلو جرامات من مادة الهيروين الخام.

وأكد البيان على مواصلة رجال حرس الحدود “عيون مصر الساهرة” نشاطهم المكثف وتضحياتهم الغالية بأرواحهم ودمائهم لحماية حدود مصر على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. ضبط 10 كجم هيروين خام وتدمير 20 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر بسيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق