اخبار مصر اليوم .. الجثمان الثاني لبحار مركب «زينة البحرين» يصل القاهرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرشيفية

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة، الجثمان الثانى من ضحايا مركب الصيد «زينة البحرين» والتى غرقت أواخر يناير الماضى أمام السواحل السودانية خلال رحلة صيد بجنوب البحر الأحمر قادما من الخرطوم لدفنها بمقابر أسرته بدمياط.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار أن جثمان الصياد صلاح محمد حامد محمد 38 عاما وصل على رحلة مصر للطيران رقم 858 والقادمة من الخرطوم ، وأوضح تقرير الوفاة المرافق للجثمان أنها حدثت بسبب الغرق ، وتم تسليم الجثمان لأسرة المتوفى حيث اصطحبته للدفن بمقابر الأسرة بعزبة البرج بمحافظة دمياط، وأن هذه الحالة الثانية من ضحايا الصيادين الذين كانوا على مركب زينة البحرين حيث وصل الجثمان الأول وهو للصياد السيد عفيفى من عزبة البرج أيضا.

وتعرض مركب الصيد المصرى “زينة البحرين” للغرق أواخر يناير الماضى أمام السواحل السودانية وكان على متنه 14 صيادا نجح اثنان منهم فى الوصول إلى إحدى الجزر السودانية ببورسودان .

 

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. الجثمان الثاني لبحار مركب «زينة البحرين» يصل القاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق