وزير السياحة يتوجه إلى الغردقة صباح غد للإطمئنان على السائحين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هشام زعزوع وزير السياحة

ذكرت وزارة السياحة،  أن الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة يتابع عن كثب تداعيات حادث الغردقة وأن الوزير سيتوجه في ساعة مبكرة من صباح غد السبت إلى الغردقة للإطمئنان على السائحين المصابين وتداعيات الموقف الراهن.
ومن المزمع أن يلتقي وزير السياحة مع محافظ البحر الأحمر ومدير الأمن لتبادل الرؤى فيما يتعلق بالتدابير والإجراءات الإحترازية ذات الصلة بالمنشآت السياحية وتأمين السائحين.
كان مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية قد أكد أن مسلحين اثنين قاما مساء اليوم بالتسلل والدخول إلى فندق (بيلا فيستا) بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر عبر المطعم المطل على الشارع ، وهددا نزلاء الفندق بسلاح أبيض.
وأضاف أن القوات المكلفة بتأمين الفندق والخدمات الخارجية تصدت للمهاجمين وتعاملت معهما حال محاولتهما الهروب ، مما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات بالغة.
وتابع أن هذا الحادث الإجرامي أسفر عن إصابة ثلاثة من السائحين بجروح طفيفة ، وأنه تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج ، حيث خرج أحدهم عقب تلقيه العلاج ، وقامت الأجهزة الأمنية بفرض كردون أمني بمحيط الفندق ، وتعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط مدينة الغردقة ، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

------------------------
الخبر : وزير السياحة يتوجه إلى الغردقة صباح غد للإطمئنان على السائحين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق