اخبار مصر اليوم .. التهميش وعدم دعوته لـ«وفود المجلس» ومنع دخول سيارته.. 3 أسباب وراء استقالة سري صيام من «النواب»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب | محمد سامي

قالت مصادر خاصة بمجلس النواب، إن المستشار سري صيام، أقدم على استقالته من عضوية المجلس، بسبب ما أسماه مقربون منه بـ”تهميشه الشديد”، من قبل الأمانة العامة للمجلس.

وأضافت المصادر لوكالة ONA، أن المستشار سري صيام، شعر باستياء شديد، حيث أنه لم يتم وضعه ضمن لجنة إعداد اللائحة رغم أنه من المتخصصين في القانون، إضافة إلى أنه لم يُدعى ضمن وفود المجلس التي استقبلت وفد الدوما الروسي والبرلمان الأوروبي والرئيس الصيني.

وتابعت المصادر، أن صيام كان قد تقدم بطلب الي الأمين العام للمجلس، للسماح له بالدخول بسيارته إلى ساحة المجلس، وهو ما تم رفضه، بناء على قرار الامانة العام بتاريخ 6 يناير 2016، بمنع دخول السيارات الخاصة بالنواب، أو أي من العاملين بالأمانة العامة إلى ساحة المجلس طوال عقد جلسات البرلمان.

وأوضحت المصادر، أن أمانة المجلس، لم تصلها استقالة مكتوبة من النائب حتى الآن، مضيفة أنه في حال تلقيها، سيتم عرضها على هيئة مكتب المجلس لعرضها للتصويت في الجلسة العامة، واتخاذ قرار بشأنها.

 

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. التهميش وعدم دعوته لـ«وفود المجلس» ومنع دخول سيارته.. 3 أسباب وراء استقالة سري صيام من «النواب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق