اخبار مصر اليوم .. مساعد وزير الداخلية يسلم ضباط الشرطة المصابين في لندن أنواط الإمتياز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


سلم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساء أمس الخميس، ضباط الشرطة المصابين أنواط الإمتياز التي منحها لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أعياد الشرطة في حفل استضافه السفير المصري في لندن ناصر كامل.

ورحب السفير المصري ناصر كامل – في كلمته – بالضباط المصابين، مشيرًا إلى أنهم أبطال ورجال قدموا ويقدمون لمصر الكثير، وستظل بلادهم ممتنة لهم ولعطائهم.

وأشاد السفير المصري بالروح المعنوية العالية للضباط المصابين رغم رحلة علاجهم، لافتًا إلى أنهم أبطال لمصر كلها وليس لوزارة الداخلية فقط.

من جانبه، وجه مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام اللواء أبو بكر عبد الكريم الشكر للسفير المصري على دعوته واستضافته هذا الحدث للاحتفاء بالضباط الأبطال، الذين يتلقون العلاج في العاصمة البريطانية لندن.

وأشاد اللواء أبو بكر عبد الكريم بالروح المعنوية العالية للضباط المصابين، مشيرًا إلى أنه جاء إلى لندن بتكليف من وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار للاطمئنان على الضباط لذين يتلقون العلاج ونقل تحيات الوزير وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

وأكد على أنه رغم متابعة الوزير لهم بشكل مستمر، إلا أنه من المهم إرسال رسالة مفادها “أنه رغم أنهم في مكان بعيد عن مصر إلا أنهم لايزالون قريبين”، وأضاف أن مأموريته التي تستغرق 48 ساعة فقط هي للاطمئنان على الضباط وزيارتهم سواء في المستشفيات التي يتلقون العلاج فيها أو خارجها ونقل تحيات وتمنيات وزير الداخلية لهم بالشفاء.

وأكد اللواء أبو بكر عبد الكريم على أن الشرطة المصرية كانت وستظل جهازًا وطنيًا شريفًا، يحافظ على أمن بلاده، ويقدم أبناؤه كل الغالي والنفيس من أجل مصر، وهو ما يؤكده هؤلاء الضباط الأبطال.

وقال “إن وجود مثل هؤلاء الضباط الأبطال يؤكد على أن مصر بخير وأمن شعبنا بخير”، مضيفًا “أن كل التحية والتقدير وكلمات الشكر لن توفيهم حقهم.”

ووجه مساعد وزير الداخلية الشكر للقوات المسلحة الباسلة والأمانة العامة لوزارة الدفاع على كل التعاون والتسهيلات المقدمة من جانبهم للمساعدة في علاج الضباط واقامتهم في لندن.

كما قدم اللواء أبو بكر عبد الكريم الشكر لوزارة الصحة ممثلة في المستشار الطبي الدكتور محمد طارق الفار على جهوده في متابعة علاج الضباط في العاصمة البريطانية.

وقام اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لقطاع العلاقات العامة والإعلام بعدها بتسليم أنواط الامتياز التي منحها الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من الضباط بمناسبة أعياد الشرطة.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. مساعد وزير الداخلية يسلم ضباط الشرطة المصابين في لندن أنواط الإمتياز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق