اخبار مصر اليوم .. «عمومية الأطباء» ترفض مقترح الإضراب الجزئي وتقرر الامتناع عن الخدمة الطبية بأجر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حضور الأطباء للجمعية العمومية

قررت الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء، الامتناع عن العمل لتقديم الخدمة الطبية بالمستشفيات الحكومية بأجر  “كالعيادات الخارجية ومعامل التحاليل”.

وجاء القرار بناء على تصويت أعضاء الجمعية العمومية التي تخطى عددها 10آلاف طبيب، حيث تمت الموافقة على الامتناع عن تقديم الخدمة الطبية بأجر بنسبة 56% من المصوتين، فيما تم رفض مقترح الإضراب الجزئي عن العمل على نسبة موافقة 44%.

وطموقفين أولهما أن يمتنع الأطباء عن العمل بأجر داخل المستشفيات الحكومية “كالعيادات الخارجية ومعامل التحاليل” والثاني الدخول في إضؤاب جزئي عن العمل، وأنه جاري فرز الأصوات.

وأضاف المصدر أن الجمعية العمومية لنقابة الأطباء، قررت إحالة وزير الصحة للتاديب، ليخضع للتحقيق معه في لجنة آداب المهنة التابعة للنقابة، لأنه لم يتخذ الإجراءات الكافية لتأمين المستشفيات والمؤسسات الطبية والاطباء العاملين بها.

واجتمعت اليوم الجمعة، الجمعية العمومية غير العادية لنقابة الأطباء، لمناقشة أزمة واقعة اعتداء أمناء شرطة على أطباء المطرية، بعد اكتمال نصابها القانوني، بحضور آلاف الأطباء استجابة لدعوة النقابة.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. «عمومية الأطباء» ترفض مقترح الإضراب الجزئي وتقرر الامتناع عن الخدمة الطبية بأجر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق