المراغي: “القوى العاملة” بالبرلمان تمسكت برفض قانون الخدمة المدنية بالإجماع

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جبالي المراغي

أكد جبالي المراغي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن اللجنة انتهت من اجتماعها اليوم، الذي حضره الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط.

وأعلن المراغي أن اللجنة تمسكت برفض قانون الخدمة المدنية بالإجماع، علي الرغم من محاولات الوزير في إقناع اللجنة بالتراجع عن رفض القانون والموافقة عليه، بحجة المصلحة العليا للوطن.

وأشار إلي أن وزارة التخطيط، أثناء مناقشتها القانون ولائحته التنفيذية، تجاهلت الحوار المجتمعي حوله، ولم تراع أي ملاحظات حول القانون، خاصة وأن ممثلي العمال وفقا لما يقره قانون المنظمات النقابية، يجب إشراكهم في مناقشة أي قانون يتعلق بالطقة العاملة وهو ما لم يحدث.

وكشف “المراغي” أن اللجنة ستتقدم بالتقرير النهائي حول مشروع القانون للجنة العامة للبرلمان، ومرفق معه أسباب رفض القانون، حتي يتثني للمجلس الإطلاع عليه، لأخذ القرار النهائي بشأنه.

------------------------
الخبر : المراغي: “القوى العاملة” بالبرلمان تمسكت برفض قانون الخدمة المدنية بالإجماع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق