عاجل

اخبار مصر اليوم .. بالصور.. مصر للطيران تعلن ضم طائرة «الأحلام» لاسطولها قريبًا‎

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة مصر للطيران، انها سوف تضم عدة طائرات من طراز بوينج ٧٨٧ دريملاينر، الأكثر شعبية ورواجاً والمعروف بإسم “طائرة الأحلام”، وذلك لأسطول الشركة  ضمن طرازات اخري سوف تشتريها الشركة في اكبري صفقة في تاريخها ، سيتم الاعلان عنها قريباتها اكتمال كل الاتفاقات، جاء ذلك خلال استلام الطائرة الثامنة لمصر للطيران من طراز البوينج B737/800NG ، وخلال تفقد فريق الشركة أكبر مصنع للطائرات على مستوى العالم Everett بمدينة سياتل الامريكيه والمتخصص في تصنيع هذا الطراز .

وقام المسئولون بشركة بوينج خلال الزيارة بتقديم عرض مفصل عن امكانات هذا الطراز  ، فضلاً عن زيارتهم للمصنع المتخصص في خط انتاج الدريملاينر ، ويتميز هذا الطراز Dreamliner بتشغيله على الرحلات طويلة المدى ، وهي طائرة جسم عريض يتميز تصميم مقاعدها بانسيابية خاصة ، ومميزة وتستوعب سعة مقعدية مابين 210 الى 330 راكبا ذات نوافذ زجاجية جذابة اكبر من نوافذ الطائرات الأخرى .

 

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. بالصور.. مصر للطيران تعلن ضم طائرة «الأحلام» لاسطولها قريبًا‎ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق