عاجل

اخبار مصر اليوم .. الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع هايبتات بالعبور

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الحماية المدينة بالقليوبية، من السيطرة على الحريق الذى اندلع بمصنع “هايبتات” للأثاث والمراتب، بالمنطقة الصناعية بالعبور.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى بنشوب حريق هائل بمصنع بالعبور.

انتقل اللواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائى وسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، ونظرا لاتساع الحريق وامتداده لجميع أنحاء المصنع على مساحة فدان ونصف تم الدفع بقوة سيارات العبور، حيث تبين من المعاينة الأولية أن الحريق شب فى مخازن مصنع “هايبتات” لتصنيع اسلاك شاسيهات وسوست المراتب، وتم الدفع بـ25 سيارة إطفاء بالإضافة إلى الاستعانة بقوات الحماية المدنية بالقاهرة.

وتبين من التحريات أن المصنع كان خاليا من العمال نظرا أن يومى الخميس والجمعة إجازة لديهم، وهو ما انقذ العمال من كارثة محققة، حال نشوب الحريق خلال العمل، وجارى عمليات التبريد.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع هايبتات بالعبور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق