عاجل

اخبار مصر اليوم .. عبد العال يحيل ربط الحساب الختامى لـ«الإعلام» للجان المختصة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس النواب

أحال رئيس مجلس النواب على عبد العال خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والنواب إلى اللجان النوعية المختصة.

أحال عبد العال  قرار رئيس الجمهورية رقم 567 بربط حساب ختامى لموازنة للهيئة الوطنية للإعلام للسنة المالية 2016 / 2017 إلى لجنة الثقاقة والإعلام والآثار، ومشروع قانون مقدم من الحكومة لتعديل أحكام قانون الشركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة  رقم 195 لسنة 1981 إلى لجنة الشئون الاقتصادية، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون المحال العامة إلى لجنة مشتركة من لجان  الإدارة المحلية والإسكان والمرافق العامة والدفاع والأمن القومى والشئون الدستورية والتشريعية،  ومشروع قانون مقدم من الحكومة بشان تعديل أحكام قانون الضريبة المضافة لسنة 2016 للجنة الشئون الاقتصادية.

كما أحال عبد العال مشروع قانون مقدم من النائب أحمد سمير صالح و59 آخرين بشأن تعديل أحكام القرار بقانون رقم 198  لسنة 2014 بإصدار قانون  الثروة المعدنية والصناعة إلى لجنة مشتركة من لجنتى الشئون الاقتصادية والخطة والموازنة، ومشروع قانون مقدم من النائب محمد سليم و60 أخرين بشأن تعديل قانون رقم 119 لسنة 2008 بإصدار قانون البناء إلى لجنة مشتركة من لجان الإسكان والمرافق العامة والثقافة والإعلام والإدارة المحلية والشئون الدستورية والتشريعية.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. عبد العال يحيل ربط الحساب الختامى لـ«الإعلام» للجان المختصة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق