عاجل

اخبار مصر اليوم .. السيسي: الاستفادة الكاملة من مشروع قناة السويس لم تتحقق بعد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الاستفادة الكاملة من مشروع قناة السويس لم تتحقق بعد، وأن الهدف من جمع التمويل من المصريين شعورهم بعد فترة ضعف أنهم قادرين على العمل.

وأضاف السيسي، خلال جلسة “اسأل الرئيس”، في مؤتمر “حكاية وطن”، الجمعة، بأحد فنادق القاهرة: “عملية إعادة إحياء الطاقة والقدرة والصلابة تتم بمشروعات تؤكد هذه القدرة”.

وأشار السيسي إلى أن الدولة تنفذ حاليًا توسعة للقناة، وأنفاقًا ومنطقة صناعية على مساحة 40 مليون متر شرق بورسعيد، و200 مليون متر في السويس. وانطلق اليوم الثالث لمؤتمر “حكاية وطن”، بجلسة “محور السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة”. ويجيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جلسة “اسأل الرئيس”، عن الأسئلة التي تلقاها ضمن مبادرة “اسأل الرئيس”، التي انطلقت من 10 – 15 يناير الجارى، في تمام الـ6.30 مساءً حتى الثامنة.

وتشهد القاعة الرئيسية فعاليات الجلسة الختامية للمؤتمر التي تمتد من تمام الساعة الثامنة والنصف حتى العاشرة، بمشاركة الرئيس السيسي.​

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. السيسي: الاستفادة الكاملة من مشروع قناة السويس لم تتحقق بعد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق