اخبار مصر اليوم .. محافظ القاهرة يبحث تعزيز التعاون مع عمدة فرانكفورت

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بمكتبه بيتر فيلدمان عمدة فرانكفورت والوفد المرافق له، الذى يضم عددا من مسئولى مدينة فرانكفورت ورؤساء أحزاب وممثلى عدد من شركات السياحة والغرف الصناعية والتجارية بفرانكفورت.

حضر اللقاء الدكتور القس ثروت قادس ممثلاً عن الكنيسة الانجيلية المسيحية، والسفير باسم خليل نائب مساعد وزير الخارجية للشئون الأوربية ، وسوينكي سايمون القائم بأعمال السفير الألماني بالقاهرة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على توطيد العلاقات وتعزيز تبادل الأنشطة في كل المجالات بين المدينتين في إطار اتفاقية التآخي الموقعة بينهما منذ حوالي 40 عاماً.

كما طالب المحافظ بضرورة تفعيل الاتفاقية و الاستفادة من التجربة والخبرات الألمانية لتطوير الأعمال بالادارة المحلية بالقاهرة وفي المجالات الأخرى ا وتبادل شباب المدارس والجامعات لتوطيد العلاقات وتبادل الخبرات والثقافات.

وأكد المحافظ على أهمية تعزيز التدريب المهني وتطوير المدارس الصناعية بالقاهرة ومحكاة مشروع مبارك ـ كول والذي أفاد الطلاب المصريين واكتسابهم الخبرات الفنية والحرفية.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. محافظ القاهرة يبحث تعزيز التعاون مع عمدة فرانكفورت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق