عاجل

اخبار مصر اليوم .. رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 1281 طالبا هذا العام بنسبة نجاح 92.7%

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم أن حفل تخرج كلية الشرطة يشهد تخريج 1281 طالبا بنسبة نجاح 92.7% من بينهم 45 طالبا وافدا من دولة فلسطين.

وأضاف رئيس الأكاديمية، خلال الحفل الذى ينقله التليفزيون المصرى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة، أن الحفل يشهد تخريج 75 ضابطا من الحاصلين على الدبلومات الشرطية التى تمنحها كلية الدراسات العليا بالأكاديمية منهم 16 ضابطا من دولتى فلسطين والعراق بنسبة نجاح 73.52% “.

وفى هذا السياق، أشار رئيس أكاديمية الشرطة إلى حصول كلية الدراسات العليا بالأكاديمية مؤخرا على الاعتماد الاكاديمى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

ولفت إلى أن كلية التدريب والتنمية قامت خلال العام الحالي بتدريب 13.153 ضابطا من مختلف الرتب بالوزراة فى جميع تخصصات العمل الأمنى النظرية والتطبيقية، إضافة إلى تدريب مركز بحوث الشرطة 558 من الكوادر الأمنية الإفريقية من 43 دولة افريقية بالتنسيق مع الوكالة المصرية من أجل التنمية بوزارة الخارجية، فضلا عن جهود غير مسبوقة من الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة فى مجالات لتأمين المنشآت الحيوية والأثرية والسياحية والكشف عن المفرقعات وضبط قضايا المخدرات.

ووجه التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي لحضوره حفل تخريج دفعة كلية الشرطة لهذا العام ، وكذا التقدير والاحتفاء لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق لتوجيهاته بتطوير منظومة العمل التدريبي والأمنى والعلمي والبحثي بالاكاديمية بما يتواكب مع التغيرات التى تموج بها الساحة على كافة المستويات.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 1281 طالبا هذا العام بنسبة نجاح 92.7% .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق