عاجل

اخبار مصر اليوم .. الحكومة توافق على توفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق مجلس الوزراء على توصيات اللجنة الرئيسية المنصوص عليها فى المادة 8 من قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس الصادر بالقانون رقم 80 لسنة 2016 بخصوص توفيق أوضاع 76 كنيسة و44 مبنى بإجمالى عدد 120 كنيسة ومبنى، والمقدم بشأنهم طلبات دراسة وتوفيق أوضاع من الممثلين القانونيين عن طوائف الكنائس المعتمدة، بشرط استكمال اشتراطات الحماية المدنية للكنائس والمبانى، وذلك خلال مدة أربعة أشهر من تاريخ صدور هذا القرار، وتلتزم الجهات المعنية باتخاذ ما يلزم نحو استيفاء حقوق الدولة بالنسبة للكنائس والمبانى المشار إليها.

واعتمد مجلس الوزراء القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع الجلسة الأربعين للجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار فى سبتمبر 2018 لعدد 31 موضوعًا.

ووافق مجلس الوزراء على طلب النظر فى الموافقة على استصدار ترخيص بناء بعض المبانى الخاصة بالشركة القابضة لكهرباء مصر، وذلك بعد استيفاء المستندات اللازمة والتأكد من سلامتها الإنشائية، وذلك فى ضوء أهمية تلك المنشآت فى تقديم الخدمات للمواطنين فى مختلف المناطق.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. الحكومة توافق على توفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق