قائد الجيش الجزائري: استمرار الوضع الحالي له عواقب وخيمة على الاقتصاد الوطني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 7 ثواني — الثلاثاء — 23 / أبريل / 2019

قائد الجيش الجزائري: استمرار الوضع الحالي له عواقب وخيمة على الاقتصاد الوطني

قائد الجيش الجزائري: استمرار الوضع الحالي له عواقب وخيمة على الاقتصاد الوطني

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رئيس الأركان الجزائري، الفريق قايد صالح، إن استمرار الوضع الحالي سيكون له عواقب وخيمة على الاقتصاد الوطني، بجانب وجود أصوات تعمل على الدفع بالبلاد إلى فخ الفراغ الدستوري.Sponsored Links

وذكر قايد صالح، في بيانه بقناة النهار الجزائرية «أود أن أطمئن الشعب الجزائري مرة أخرى وأؤكد بأن الجيش الوطني الشعبي، سيواصل مرافقته بنفس العزيمة والإصرار، وفقا لاستراتيجية مدروسة، حتى تحقيق تطلعاته المشروعة».

وأضاف: «سجلنا ظهور بعض الأصوات التي لا تبغي الخير للجزائر تدعو إلى التعنت والتمسك بنفس المواقف المسبقة، دون الأخذ بعين الاعتبار لكل ما تحقق، ورفض كل المبادرات ومقاطعة كل الخطوات، بما في ذلك مبادرة الحوار الذي يعتبر من الآليات الراقية التي يجب تثمينها، لا سيما في ظل الظروف الخاصة التي تمر بها بلادنا، بحيث يتوجب استغلال كل الفرص المتاحة للتوصل إلى توافق للرؤى وتقارب في وجهات النظر تفضي لإيجاد حل بل حلول للأزمة، في أقرب وقت ممكن».

وحذر من أن «استمرار هذا الوضع ستكون له آثار وخيمة على الاقتصاد الوطني وعلى القدرة الشرائية للمواطنين، لا سيما ونحن على أبواب شهر رمضان الفضيل، كل هذا يؤكد أن هذه الأصوات والمواقف المتعنتة تعمل على الدفع بالبلاد إلى فخ الفراغ الدستوري والدخول في دوامة العنف والفوضى».

«لهؤلاء نقول أن الشعب الجزائري سيد في قراراتهوهو من سيفصل في الأمر عند انتخاب رئيس الجمهورية الجديد، الذي تكون له الشرعية اللازمة لتحقيق ما تبقى من مطالب الشعب المشروعة. أجدد دعوتكم إلى مزيد من الفطنة والحرص لكي تحافظ مسيراتكم على سلميتها وحضاريتها».

ودعا الشعب لاتخاذ كل أسباب الحيطة والحذر، في ظل هذه الظروف التي تتطلب المزيد من الحكمة لإجهاض الدسائس التي تحاك ضد بلادنا.

وثمن الفريق استجابة جهاز العدالة للدعوة التي وجهها إليه كي يسرع من وتيرة متابعة قضايا الفساد ونهب المال العام.

ونبه إلى«الظاهرة الغريبة المتمثلة في التحريض على عرقلة عمل مؤسسات الدولة ومنع المسؤولين من أداء مهامهم، وهي تصرفات منافية لقوانين الجمهورية لا يقبلها الشعب الجزائري الغيور على مؤسسات بلده ولا يقبلها الجيش الوطني الشعبي».

e12b4e0f03.jpg

------------------------
الخبر : قائد الجيش الجزائري: استمرار الوضع الحالي له عواقب وخيمة على الاقتصاد الوطني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

------------------------
الخبر : قائد الجيش الجزائري: استمرار الوضع الحالي له عواقب وخيمة على الاقتصاد الوطني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أسرار الأسبوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق