Mazda 3 تناغم يجمع بين أناقة التصميم وروعة الأداء والسلامة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 6 دقائق — الخميس — 20 / يونيو / 2019

Mazda 3 تناغم يجمع بين أناقة التصميم وروعة الأداء والسلامة

Mazda 3 تناغم يجمع بين أناقة التصميم وروعة الأداء والسلامة

تتميز Mazda 3 بجودة واتقان صناعتها، فهى مصنوعة بأيد وخبرة يابانية، ولديها من المواصفات التكنولوجية ما يحقق لها التفرد ويجعلها واحدة من أكثر السيارات المتميزة على مستوى العالم، نظرا لما تتمتع به من أمان وثبات على الطريق، إلى جانب تمتعها بتصميم خارجى أنيق، وتجهيزات داخلية ذات جودة عالية، ومقصورة رحبة تكمل الشعور بالراحة ومتعة القيادة.. تقدم جى بى غبور أوتو، الوكيل الرسمى لمازدا في مصر، Mazda 3 موديل 2019، بسعر يبدأ من 309،900 ألف جنية، كما توفر تأمين مجانى للسنة الأولى.

التصميم الخارجى كودو المميزSponsored Links

تأتى مقدمة السيارة Mazda 3 مميزة للغاية ويبرز فيها مصابيح الضباب الأمامية التي تعمل بتقنية LED وتبدو كأحد القطع الفنية المنحوتة لتتناغم تمامًا مع جسم السيارة الخارجى مع الشبكة الأمامية التي تعزز من أناقة Mazda 3 وشكلها الرياضى. كما أضيفت حساسات ركن أمامية وخلفية Parking sensors لمساعدتك على الركن.

تكنولوجيا متطورة وأداء مبهر تحقق متعة القيادة

تتمتع Mazda 3 بمساحات واسعة تؤمّن أقصى مستويات الراحة للسائق والركاب معًا، وتشمل مقاعد رياضية مصنوعة من أرقى أنواع الجلود، ويمكن للسائق تعديل وضع الكرسى الخاص به كهربائيا لمزيد من الراحة، وبه مخادع رأس متحركة أمامية وخلفية، كما يمكن طى المقاعد الخلفية 60:40 لزيادة المساحة المخصصة للأمتعة، وعجلة قيادة متعددة المهام ومكسوة بالجلد وقابلة للإمالة والامتداد.. توفر Mazda 3 الراحة الفائقة والترفيه الرائع لسائقها، فهى مجهزة بمجموعة واسعة من ميزات الترفيه، مثل تكييف هواء أوتوماتيك، ونظام Bluetooth الذي يمكن تشغيله من خلال عجلة القيادة، ويشمل نظام الترفيه في فئة Sport على شاشة مدمجة ملونة تعمل باللمس 7 بوصة، وكاميرا خلفية، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم، وعدادات رياضية ومثبت سرعة، وذراع للتحكم في الوسائط المتعددة، وشاشة عرض في نطاق الرؤية، وكاميرا خلفية، وحساس إضاءة أتوماتيك، وحساس مطر أتوماتيك، وفتحة سقف كهربائية.

درجات السلامة والأمان العالمية تضمن الحماية لجميع الركاب

تحتوى Mazda 3 على العديد من تجهيزات الأمان والراحة التي تجعلها السيارة المثالية عن جدارة، فهى تحتوى على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى، وتتمير فئة Sport بأنها تشمل على وسائد هوائية جانبية.. كما أن Mazda 3 مجهزة بنظام فرامل ABS مانع الانغلاق، ونظام التوزيع الإلكترونى لقوة المكابح EBD، ونظام تدعيم المكابح، وقفل مركزى للأبواب، علاوة على نظام منع إدارة المحرك Engine Immobilizer ومفتاح ذكى.

ناقل حركة أوتوماتيك يوفر أعلى مستويات السلاسة والطابع الرياضى

على مستوى الأداء الفنى، تمتاز Mazda 3 بمحرك 4 سلندر، سعة 1600 سى سى، تبلغ قوته 105 حصان، عزم دوران 143، مع ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 سرعات، كما أنها تتمتع بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق ماكفرسون المتطور وجنوط سبور مقاس 16.

78af7d9de3.jpg

------------------------
الخبر : Mazda 3 تناغم يجمع بين أناقة التصميم وروعة الأداء والسلامة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

------------------------
الخبر : Mazda 3 تناغم يجمع بين أناقة التصميم وروعة الأداء والسلامة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أسرار الأسبوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق