اخبار مصر اليوم .. وفد روسي يتفقد إجراءات تأمين مطار القاهرة قبل استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الوفد الروسي خلال تفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة

بدأ وفد أمني روسي، بتفقد الإجراءات التأمينية بمطار القاهرة الدولي، تنفيذًا لاتفاقيات التعاون بين الدولتين، فيما يخص النقل الجوي، وذلك قبل بدء استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو، خلال الأسابيع القادمة بعد توقفها بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية في منطقة “الحسنة” بالعريش.

وصرحت مصادر بالمطار، بأن الوفد الأمني، والذي يضُم ٤شخصيات تابع إجراءات التأمين التي تتم داخل المطار بمبانى الركاب، وإعداد التقرير الخاص بها، وشاهد الإجراءات منذ لحظة وصول الراكب للمطار، ودخوله الدائرة الجمركية، وحتى صعوده للطائرة, كذلك تابع الإجراءات المتبعة بمنطقة السيور، وطرق تفتيش الحقائب بها, ومر الوفد على استراحات الخدمة المميزة بالمطار, وكان يرافقه اللواء هشام عبد الخالق، مدير أمن الطيران بالمطار، واللواء محمود طاهر، من أمن وزارة الطيران المدني.

وأشارت المصادر، إلى أن مطار القاهرة يخضع للمتابعات الدورية من جانب الدول، والهيئات والمؤسسات، وأن ذلك لا يعني وجود عدم ثقة في الإجراءات التأمينية، حيث تقوم أيضًا سلطة الطيران المدني بمراجعة الإجراءات التأمينية في كل المطارات التي تقلع منها طائرات إلى مصر والمطارات التي تصلها الطائرات المصرية.

------------------------
الخبر : اخبار مصر اليوم .. وفد روسي يتفقد إجراءات تأمين مطار القاهرة قبل استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة اونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق