أنت الاجمل .. لنعومة يديكِ .. إليكِ هذه الوصفات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 30 يناير 2016 01:28 مساءً ... يدان ناعمتان أي أنوثة ودلال وكذلك دليل على اهتمام المرأة بنفسها. عوامل عدّة تعرّض يديكِ لفقدان نعومتهما سواء كنتِ ربّة منزل أو امرأة عاملة، ولكن بمتناولكِ وصفات من الطبيعة تساعدكِ في الحفاظ على رونقهما وملمسهما الناعم كجلد الأطفال.

إليكِ أفضلها:

العسل

العسل على رأس الوصفات التى تعالج خشونة اليدين.ما تحتاجينه هو وضع العسل الطبيعيّ على المناطق الخشنة من اليدين وتركه حتى تمتصّه بشرة اليدين تماماً ثمّ تغسلين يديكِ بالماءالفاتر. ستشعرين بالنتيجة على الفور.

زيت الزيتون والسكّر:

مزيج زيت الزيتون مع السكّر له فاعليّة أكيدة في التخلّص من خشونة اليدين والجلد الميت المتراكم عليها حتى يظهرالجلد أكثرشباباً وأفتح لوناً.

زيت اللّوز الدافىء:

يساعد على محاربة خشونة اليدين وإكسابهما النعومة التي ترغبينها، مرّري مقداراً من زيتا للّوز الدافىء على اليدين لمدّة 15 دقيقة. كما يفضل استخدام زيت اللّوز قبل وبعد كلّ استخدام للماء.

اللّيمون:

يكسب اللّيمون نعومة لليدين، يزيل البقع ويعمل على تفتيح البشرة فتظهر بمظهر فيه الكثيرمن الجمال والتألّق،هذا بالإضافة إلى فائدة اللّيمون في تعقيمهما وإزالة الجراثيم التي قد تتراكم داخل منطقة الأظافر.

قشرالبرتقال:

من اسهل طرق محاربة خشونة اليدين هو استخدام قشر البرتقال وفرك اليدين به، حيث تعمل العصارة الموجودة في قشر البرتقال على إزالة التشقّقات وتمنحهما الترطيب والنعومة.

الجلسرين:  

الجلسرين له تاثير سريع على اليدين بحيث يعطيهما ملمساً ناعماً. تضاف ملعقة جلسرين إلى ملعقة طحينة وبياض بيضة وتخلط المكوّنات جيّداً حتى تتحوّل إلى معجون طريّ، تغطّى به اليد لمدّة 15 دقيقة ثمّ تُغسل جيّداً بالماء الفاتر.

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. لنعومة يديكِ .. إليكِ هذه الوصفات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق