أنت الاجمل .. "مادونا ليفت": تقنية حديثة لنظرة ساحرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 04 فبراير 2016 12:38 مساءً ... أثارت نجمة "البوب" العالمية والمغنية الاستعراضية مادونا الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة، بسبب تمكّنها من الحصول على نظرة واسعة وحاجبين مرفوعين ومشدودين. فبدت أصغر سناً وأكثر إشراقاً. لقد أعادت مادونا عقارب الساعة إلى الوراء بخضوعها لإجراء "مادونا ليفت"، التقنية التي تعرف بـ "ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي"Lazer SmartXide Co2، والأكثر تقدّماً في تقنيات اللايزر لعلاج الجلد المترهّل والفضفاض حول الجفون، وصقل البشرة، ورفع الحاجبين دون أي شقوق.

تعمل تقنية "ليزر سمارت أكس دوت ليزر ثاني أكسيد الكربون" SmartXide Co2 على تجديد الجلد ضوئياً بواسطة جهاز يسمى Smart Xide Dote، ويعتمد على استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون، وهو أقوى ليزر لمعالجة البشرة تمّ التوصل إليه حتى الآن. ويطبّق من خلال تسليط شعاع من الضوء بشكل مباشر على مجموعة من النقاط المحددة الكترونياً على البشرة، فيعمل على اختراقها وإزالة الجلد التالف. هذه التقنية تعمل على تجديد وتحفيز بروتيين الكولاجين والايلاستين لتعزيز وتجديد خلايا البشرة.

ما يقوم به هذا الليزر بالضبط هو التأثير بمناطق صغيرة جداً وبعمق معيّن، دون الحاجة إلى تقشير كامل للبشرة. كما يحدث عند استخدام أجهزة اللايزر التقليدية الأخرى. يستغرق هذا الإجراء أقل من 20 دقيقة، ولايستغرق هذا الإجراء لأقل من 20 دقيقة،ووول يُسبب الكثير من الألم سوى الشعور بلدغات متفرقة. أما إذا كانت البشرة حساسة فيمكن وضع المخدر قبل البدء بالعلاج.

إن تقنية "مادونا ليفت" تعتبر آمنة، وتقتصر آثارها الجانبية التي تلي الجلسة فقط على احمرار طفيف في البشرة لبضعة أيام. لذلك، يُنصح بعدم التعرّض لأشعة الشمس واستخدام كريم واق من الشمس. والجيد في هذا العلاج التجميلي أن نتائجه فورية وملموسة، ويمكن ملاحظة الفرق  سريعاً.  كثيرات ممن خضعن لهذا العلاج لاقين النتيجة المرجوة وقد تستمر لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات.

لكن البعض قد يحتجن إلى جلسات إضافية  قد تصل إلى 3 أو 4 جلسات، وهذا يعتمد على درجة سوء حالة البشرة ومدى تأثرها بعلامات الشيخوخة.

أما ميزات تقنية "مادونا ليفت" فهي:

يستغرق هذا الإجراء لأقل من 20 دقيقة، قد تتعرّض البشرة للاحمرار مشابه لحروق الشمس لمدة 24 ساعة فقط،  لذلك يُنصح بتطبيق كريم حماية من الشمس.  كما يمكن تطبيق الماكياج واستئناف الحياة اليومية بشكل طبيعي.

- شدّ الجفن المترهّل والفضفاض حول العينين.

- Elevation of the eyebrow رفع الحواجب وصقل البشرة.

- Improve skin tone and irregular pigmentation تحسين لون البشرة والحدّ من التصبغات غير النظامية.

- Stimulate formation of new collagen تحفيز تشكيل بروتيين الكولاجين والايلاستين

- القضاء على الهالات السوداء.

اقرئي أيضاً:

كل ما يهمك معرفته عن تقشير البشرة الكيميائي

تقنية ثورية جديدة لعلاج السيلوليت

علاجات جديدة لمكافحة التجاعيد

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. "مادونا ليفت": تقنية حديثة لنظرة ساحرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق