أنت الاجمل .. هيئي بشرتك ليومك الكبير مع أقنعة القرفة السحرية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 06 فبراير 2016 06:59 صباحاً ... يتفق خبراء العناية بالبشرة على تعدد فوائد القرفة لكامل بشرة الجسم والوجه، واليوم نحصر بعضها لخدمة جمالك تهيؤاً ليومك الكبير.

قناع القرفة لكلف الوجه

وُجد أن أغلب كريمات العناية بالبشرة، التي تخصص لعلاج الكلف وعلاجات التقدم في السن والبثور تحتوي في تركيبتها على خلاصات القرفة وزيوتها المعالجة والفعالة؛ لنقاء البشرة وعلاجها من الكلف والبثور، وآثار التقدم في السن.

امزجي القليل من مسحوق القرفة الطازج مع ملعقة من العسل الطبيعيين واخلطي المكون جيداً؛ للحصول على عجينة تدهن على كامل بشرة الوجه، وتفرك برفق لأجل التخلص من طبقات الجلد الميتة، وتظهر المسام، وتكشف عن طبقات ناعمة أكثر إشراقة ونضارة.

إذا كانت بشرتك حساسة يمكنك تجربة القناع على منطقة صغيرة؛ للتأكد من ملاءمته لها، ولا بأس بإضافة ملعقة من الزبادي الطازج للخليط؛ لتهدئة البشرة الحساسة ومنع تهيجها.

أما إذا كانت بشرتك دهنية، فيمكنك تجربة قناع القرفة مع جوز الطيب والعسل، حيث يدهن الخليط على كامل البشرة، وتعمل القرفة على تنشيط الدورة الدموية في حين أن جوز الطيب مضاد طبيعي للالتهابات والتقرحات، أما العسل فيساعد على تنقية البشرة؛ كونه غنياً جداً بمضادات البكتيريا المسببة للبثور.

جربي أيضاً قناع القرفة مع الموز للبشرة المرهقة والشاحبة، حيث يخلط مسحوق القرفة مع نصف حبة موز مهروسة طازجة، والقليل من عصير الليمون، ويوزع الخليط بالكامل على البشرة المجهدة. فالموز يحتوي على فيتامين سي المضاد للأكسدة، والذي يحمي البشرة من آثار وخطوط التقدم في السن، وكذلك تغذية البشرة بعمق وترطيبها، بينما يعمل الليمون على إنعاش البشرة، وإيقاظها ووقايتها من الشوائب والبهتان.

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. هيئي بشرتك ليومك الكبير مع أقنعة القرفة السحرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق