عاجل

أنت الاجمل .. حيل ووصفات لتبييض أظافرك

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 09 فبراير 2016 01:15 مساءً ... أظافرك سرّ من أسرار جمالك الخفية. لذا، فأنت تريدينها بيضاء ناصعة وأنيقة وخالية من علامات الاصفرار المزعجة. أما سبيلك إلى ذلك فعدد من الحيل والوصفات المفيدة التي يمكنك أن تلجئي إليها لكي تحققي هذا الهدف. ولتعلمي أنّه يمكنك تطبيقها بسرعة، فلا تقلقي في حال كنت لا تمتلكين الوقت الكافي للعناية بأظافرك.   

 

اقرئي أيضاً اعتني بجمال وأناقة أظافركِ

 

1- استغلي فوائد الحامض

تعلمين جيداً أن الحامض هو حليف أظافرك الصحية والجميلة. أما ما قد لاتعرفينه فهو أن ثمة طرقاً عدة لاستخدامه وأكثرها سهولة هي تلك التي تقوم على أن تفركي صفحة أظافرك بشريحة من الحامض. كذلك يمكنك أن تنقعيها بعصير الحامض الطازج لبعض الوقت يومياً.

 

2- اختبري مفعول بيكربونات الصودا العجيب

قد تعجبين لهذا الأمر، لكن بيكربونات الصودا تتمتع بخصائص مبيّضة غير متوقعة ولا سيما بالنسبة إلى الأظافر. ومن أبرز الطرق لاستخدامها: أن تفركي أظافرك، بواسطة فرشاة أسنان قديمة، بلطف، بالقليل من البيكربونات. كذلك ننصحك بأن تمزجي هذه المادة بكمية مناسبة من الماء الدافئ وأن تنقعي أظافرك في المزيج أو أن تضيفي بضع نقاط من الماء إلى البيكربونات لكي تحصلي على عجينة تطبقينها عليها كقناع.

 

3- تعرّفي إلى أهمية ماء الأوكسيجين

تتمتع هذه الماء بأهمية كبيرة في ما يتعلق بتبييض الأظافر. لكن عليك استخدامها بحذر كي لا تتعرض أظافرك للضرر. إلجئي إليها في حال لم يعد عليك استخدام الحامض والبيكربونات بنتائج مهمة وقومي بالخطوات التالية:

-إنقعي أظافرك في وعاء يحتوي على الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة، فهذا يحدّ من قساوتها.

-إنقعيها مجدداً، لمدة 5 دقائق، في وعاء آخر يحتوي على ماء الأوكسيجين.

-إغسلي يديك جيداً وطبقي عليهما كريم مرطباً.

 

4- استخدمي قلم التبييض

 

إنها الطريقة الأكثر سهولة التي تقدمها لك علامات التجميل. لذا، وفي حال لم تمتلكي الوقت الكافي لتطبيق الوصفات السابقة، ندعوك إلى أن تشتري قلماً مزوداً بأداة تساعد على تنظيف سطح أظافرك من الزوائد وبرأس مبيّض. واعلمي أن هذا القلم عملي جداً، إذ يمكنك وضعه في حقيبتك لكي تجري عمليات التصحيح بين الحين والآخر.  

 

5- اعتمدي على الزيوت الأساسية

نعم، فأنتِ تحتاجين إلى بعضها أيضاً لكي تحصلي على أظافر بيضاء غاية في الأناقة. وفي هذه الحالة، من الضروري أن تطبقي هذه الخطوات:

-في عبوة، أضيفي 5 نقاط من زيت الحامض الأساسي إلى 5 نقاط من زيت الكرافس الأساسي.

- أضيفي إلى المزيج القليل من زيت الجوجوبا النباتي واخلطي المكونات جيداً. وهكذا تصبح الوصفة المبيّضة لأظافرك جاهزة. استخدميها من مرة إلى مرتين يومياً لمدّة أسبوع لتحصلي على النتيجة التي تريدين.

اقرئي أيضاً

هكذا يكشف لون طلاء أظافرك عن برجك

العناية بالأظافر الجافة في الشتاء

حلول طبيعية لأظافر أكثر صحة وجمالاً

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. حيل ووصفات لتبييض أظافرك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق