عاجل

أنت الاجمل .. 5 مضادات طبيعية لتجاعيد البشرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 12 فبراير 2016 01:40 مساءً ... لمكافحة التجاعيد واستعادة بريق البشرة وترطيبها، ليس من الضروري شراء مستحضرات التجميل من السوق. افتحي ثلاجتك وستجدين فيها منتجات لجمالك فعّالة بقدر تلك المباعة في السوق. إليك خمس وصفات منزلية للوجه.

 

اقرئي أيضاً تجاعيد البشرة.. علاجات جديدة

 

قناع منزلي لمكافحة التجاعيد

البيض له فوائد معروفة لإبطاء شيخوخة الجلد. ومضاد التجاعيد الطبيعي هذا ينظف البشرة ويشد المسام المتسعة. وبفضل تأثيره الذي يشدّ الجلد، يخفي البيض التجاعيد مؤقتاً. لتحضير هذا العلاج المضاد للتجاعيد، ستحتاجين إلى بياض بيضة وعصير نصف ليمونة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. اخفقي بياض البيض إلى أن تحصلي على مزيج رغوي ثم أضيفي المكونات الأخرى. ضعي المزيج على وجهك واتركيه 20 دقيقة ثم اشطفيه.

 

كريم منشط من الثلاجة

لاستعادة نضارة البشرة ولونها المشرق، ليس هناك أفضل من كريم أساسه العسل. اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من الكريمة الحامضة. أضيفي بضع نقاط من عصير الليمون. نظّفي وجهك بهذا الكريم واشطفيه بالقليل من ماء الورد. وبفضل العديد من مضادات الأكسدة الموجودة في العسل، فهو يحمي البشرة من الاعتداءات الخارجية ويقويها. وهو ممتاز أيضاً لترطيب البشرة وتهدئتها وتجديد خلايا الجلد.

 

قناع مقشر من الشوفان

لتحضير علاج منزلي مرطّب ومقشر للوجه، استخدمي رقائق الشوفان. سخّني نصف كوب من الماء وأضيفي إليه أربع ملاعق من رقائق الشوفان. اخلطي ملعقتين من العسل وملعقتين من اللبن الزبادي الطبيعي وبياض بيضة. اتركي القناع على الوجه 15 دقيقة. الشوفان معروف بخصائصه المقشرة ويزوّد البشرة بالعديد من المغذيات التي تحتاج إليها.

 

علاج منزلي للوجه لمكافحة الرؤوس السوداء

لمكافحة الرؤوس السوداء بفعالية، استخدمي الخميرة والليمون. خففي علبة من الخميرة الكيميائية في عصير الليمون. انتظري عشر دقائق لكي يختمر المزيج. حين يبدأ في إظهار الفقاعات يمكنك استخدامه. ضعي المزيج على الوجه، خاصة على المناطق الأكثر عرضة للرؤوس السوداء. اشطفي جيداً بالماء النقي. الخميرة والليمون تطهران المسام وتنظّمان الزهم الزائد.

 

قناع مرطب من الخيار

الخيار هو أحد المكوّنات التي يجب أن تكون لديك للعناية بوجهك. خصائصه المرطبة تجعل منه خياراً رائعا للعناية بجمالك. علاوة على ذلك، الخيار ينظّف وينقي البشرة بلطف. اخلطي نصف حبة خيار مقشرة مع اللبن الزبادي الطبيعي. نظفي وجهك ثم ضعي المزيج عليه واتركيه 15 دقيقة. هذا القناع رائع لمنح البريق للبشرة المتعبة.

اقرئي أيضاً

كيفيّة معالجة التجاعيد أسفل العينين

تجاعيد البشرة تخلّصي منها بوصفتين

قناع مذهل يرطّب ويخفي التجاعيد

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. 5 مضادات طبيعية لتجاعيد البشرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق