أنت الاجمل .. علاجات تجميل قبل الزفاف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 13 فبراير 2016 01:52 مساءً ... رحلة إلى أحد المنتجعات الصحيّة كفيلة بمنح عقلكِ وجسمكِ بعض الانتعاش ولا بأس من استخدام مياه الاستحمام المعطّرة والتدليك. ولكن إحدى الطرق الأكيدة لإنعاش جسمكِ هي طرق علاجات التجميل المتوفّرة والتي تساعد على منح بريق لبشرتكِ وإبعاد علامات الشيخوخة عنها وكذلك لإضفاء حيويّة إلى شعركِ قبل موعد الزفاف لتنطلقي إلى رحلة شهر العسل وأنتِ عروس دوماً.

تقشير بالكريستال لإزالة التجاعيد

وإذا كنتِ ترغبين بإجراء جلسة تقشير بالكريستال أو تقشير كيميائيّ لمحو بعض علامات الشيخوخة، عليكِ زيارة المنتجع الصحيّ قبل الذهاب لطبيب الجلد. فالمنتجع الصحيّ يقدّم خدمات قد تحقّق النتائج نفسها ولكن بقدر أقلّ من الخطورة (والتكلفة). فمستحضرات التقشير بالأنزيمات التي يتمّ صنعها من فواكه مثل البابايا ممتازة لتقشير الجلد. والتقشير ليس قاسياً كالموادّ الكيميائيّة أو الليزر المستخدم في عيادة الطبيب. هو فعّال في إزالة خلايا الجلد الميتة، يقلّل التجاعيد بل ويزيل الندوب أيضاً. هذا وتقدم بعض المنتجعات الصحيّة حقن البوتوكس لمعالجة التجاعيد.

العلاج بالأوكسجين

هناك علاج آخر يحظى بشعبيّة كبيرة تستطعين من خلاله الحصول على بشرة أكثر صحّة وهو جلسة عناية بالوجه باستخدام الأوكسجين. يبدأ هذا العلاج كأيّ جلسة أخرى للعناية بالوجه أيّ بتنظيف البشرة وتقشير الجلد الميت. يتم وضع قناع لتلطيف البشرة وحمايتها من العناصر، بعد ذلك يتمّ رشّ البشرة بالأوزون لتشجيع نموّ جلد جديد صحيّ. يحسّن هذا العلاج أيضاً الدورة الدمويّة لتخفيف الخطوط الرقيقة التي تظهر مع التقدّم في العمر.

اللفافات العشبية

وإذا كنتِ تريدين إنعاش بشرة جسمكِ جرّبي لفّ الجسم باللفّافات العشبيّة. تُنقع اللفّافات بموادّ طبيعيّة ترطّب الجلد، ثمّ يتمّ لفّها على الجسم، تُترك على الجسم مدّة نصف ساعة تقريباً.هي لا تغذّي البشرة فحسب بل تخلّص الجسم من السموم أيضاً، ويستخدم البعض منها لفقدان الوزن بطريقة سريعة. هناك أيضاً طريقة أخرى من خلال فرك الجسم بالزنجبيل والزيت ثمّ لفّه ببطانيّة دافئة من أجل التعرّق وإخراج السموم. قد يكون الفرك متبوعاً بتدليك وحمّام لإنهاء عمليّة التطهير.

إزالة الشعر

إزالة الشعر هي سبب آخر لذهاب الكثير من النساء إلى المنتجع الصحيّ قبل موعد الزواج. فإزالة الشعر بالشمع هي إحدى طرق التخلّص من الشعر غير المرغوب به، ولكن تمّ تطوير علاجات جديدة ليست مؤلمة بالقدر الذي يسبّبه الشمع. تستخدم المنتجعات الصحيّة مزيجاً من السكّر واللّيمون بدلاً من الشمع لتبدو بشرتكِ ناعمة ونظيفة. ومن العلاجات الأخرى إزالة الشعر بالكهرباء لتدمير بصيلات الشعر وإزالة الشعر غير المرغوب به نهائيّاً، كما يمكن استخدامها على أيّ منطقة من الجسم ولكنّها عمليّة تحتاج إلى خبير لأنّها دقيقة للغاية.

سبراي التسمير

سبراي التسمير يمنح الجلد توهّجاً صحيّاً دون أن تضطرّي للجلوس تحت الشمس والتعرّض لأضرار تسبّبها أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة الخطيرة. بدلاً من ذلك، ستحصلين على بشرة ذهبيّة ناعمة دون التعرّض للأضرار. ولكن كما هو الحال بالنسبة للعلاجات المذكورة أعلاه، لا يجب استخدام سبراي التسمير في الأسبوع الذي يسبق موعد الزفاف لأنّكِ تجهلين كيفيّة تقبّل الجلد لتركيبته.

جرّبي سبراي التسمير قبل أربعة أسابيع من الزفاف لتأخذي فكرة كيف سيبدو لونه على جلدكِ ولمعرفة الآثار السلبيّة التي قد يتسبّب بها وللسماح للجلد بالتجدّد فيما حدثت تلك الآثار.

عليكِ بحرص شديد اختيار صالون موثوق به يضمّ موظفين مدرّبين. فالموظفون المخضرمون في استخدام سبراي التسمير يساعدونكِ على اختيار اللّون المناسب لكِ، وبهذا ستكون تجربتكِ إيجابيّة.

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. علاجات تجميل قبل الزفاف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق