سيدتى الجميلة .. وصفة قديمة لها مفعول السحر في تفتيت الدهون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 24 سبتمبر 2017 05:40 مساءً ... جميع المشاكل الصحيّة حلولها توفّرها الطبيعة، وهذا ليس بجديد! فمنذ بداية التكوين، ما تسخّره الطبيعة من خيرات علاج للعديد من الأمراض، وإنْ جنح البعض في فترة ما إلى الأدوية والعمليّات الجراحيّة خاصّة لجهة الجمال والتجميل، إلّا أنّ مؤخّراً علت أصوات تطالب بالعودة إلى الطبيعة واستغلال مكوّناتها.

نسبة عالية من الرجال والنساء حول العالم تعاني من السمنة وتراكم السموم داخل الجسم، ومردّ ذلك إلى أسلوب المعيشة الخاطىء سواء لجهة الأطعمة التي يتمّ تناولها أو لقلّة الحركة وغير ذلك... فإلى وجوب اعتماد نظام غذائيّ صحيّ وبعض التمارين الرياضيّة ينصح بهذه الوصفة القديمة العهد للحصول على وزن مثاليّ وقوام ممشوق تعتمد فقط على بذور الشمّر.

شاهدي أيضًا : 

تساعد بذور الشمر على تحسين عمليّة الأيض التي بدورها تحفّز الجسم على حرق الدهون، وخسارة الوزن في وقت سريع، كما أنّ غناها بالألياف يكبح الشهيّة.

إذاً ما تحتاجه هذه الوصفة ملعقتان من حبوب الشمّر، تنقع في ليتر من الماء لليلة كاملة، وفي الصباح يتمّ تناول كوب من ماء الشمّر على معدة فارغة مع مضغ 1/2 ملعقة من الحبوب.

اقرئي أيضًا : اكتشاف يابانيّ لتفتيت الدهون!

ولتحقيق نتيجة أفضل يمكن تناول الليتر بالكامل على مدار اليوم، أي ما يعادل الـ 4 أكواب مع مضغ 1/2 ملعقة من البذور المنقوعة.

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. وصفة قديمة لها مفعول السحر في تفتيت الدهون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق