سيدتى الجميلة .. تجلسين على المكتب لساعات.. لا تغفلي هذا التمرين بالفيديو

0 تعليق 403 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 14 ديسمبر 2017 05:04 مساءً ... عدد كبير من الناس يعيشون أكثر من نصف عمرهم على مكاتبهم، وهم بالتالي يحتاجون إلى تمرينات لمواجهة توابع الجلوس فترة طويلة.

إليكِ تمرينًا يساعد على تقوية مجموعة من العضلات في وقت واحد، في منطقة البطن والظهر والفخذين والأرداف، ويمكنك القيام به في أي وقت؛ فهو لا يختلف كثيرًا عن الجلوس على الكرسي، وهو يتكون من ثلاث خطوات..

ضعي مقعدًا مستندًا إلى الحائط؛ حتى لا ينزلق، اجلسي على المقعد وقومي؛ لتتأكدي من وضعك بالنسبة له؛ تفاديًا للسقوط على الأرض.

الآن قفي أمامه ورأسك مرفوع، وجسمك مستقيم، وباعدي بين قدميك، على أن تكون أصابع القدمين مثنية إلى أعلى.. قومي بفرد ذراعيك للأمام في وضع موازٍ لأرضية الغرفة، على أن تكون راحة يديك لأسفل..

اخفضي جسمك في ثلاث عدات؛ لتستقري على المقعد.. احرصي على أن يكون ذقنك مرفوعًا لأعلى، وعيناك للأمام، واجعلي ثقل جسمك على فخذيك، وظهرك مستقيمًا.

لا تجعلي نفسك تسقطين على المقعد؛ بل يجب أن يتم هذا المجهود بواسطة العضلات المطلوب تقويتها، وراعي التوقف قليلاً لأخذ نفس عميق بين الحركة والأخرى..

قومي من فوق المقعد في ثلاث عدات، وعودي إلى الوضع الأول باستخدام العضلات، ثم التقطي نفسًا عميقًا، كرري الخطوة الثانية والثالثة ثماني مرات، واستريحي دقيقة أو دقيقتين، ثم كرري التمارين ثماني مرات، ويجب أن تشعري بتأثير التمرين على عضلات البطن والأرداف والجذع.

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. تجلسين على المكتب لساعات.. لا تغفلي هذا التمرين بالفيديو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق