سيدتى الجميلة .. حصاد العام 2017: مقالات التخسيس الاكثر قراءة على موقع " الجميلة"

0 تعليق 404 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 15 ديسمبر 2017 05:07 مساءً ... تتنوع المقالات في قسم حمية ولياقة بموقع "الجميلة" بين الريجيمات ووصفات لمشروبات التنحيف والتخسيس، ونال العديد منها اعجاب القراء. جمعنا لكِ جميلتنا في هذا التقرير أقوى مقالات التخسيس التي نالت أعلى نسبة قراءة للعام 2017 .

الجزء الأكثر امتلاء في جسمك يحدد أسباب السمنة وطرق التخلص منها

حدد العلم 6 أنواع من السمنة الناجمة عن عوامل مختلفة. اكتشفي إلى أي فئة تنتمين وكيفية حل المشكلة وطرق التخسيس المناسبة.

هذا الفيتامين يساعدك على إزالة الكرش في أيام قليلة...

لا يعني البطن المستدير دائماً الوزن الزائد. فهو قد ينتج عن مشكلات هضمية تسبب الانتفاخ أو عن احتباس الماء. وهذا ما يرتبط باختيار أطعمة سيئة أو باعتماد نظام غذائي وحياتي غير صحي. ولإيجاد الحل لا بدّ من إجراء تغيير على بعض العادات واتباع حمية مفيدة. أما الطريقة الأكثر فعالية التي تساعد على التخلص من الكرش فهي زيادة نسبة الفيتامينات B في الجسم.

تناولي هذا الشراب في الثامنة صباحاً... ولن تصدّقي ما سيحدث لدهون بطنك بعد أيام

لا شكّ في أن التخلص من دهون البطن ليس مهمة سهلة. فهو يحتاج إلى أن تبذلي جهوداً قد تكون صعبة أحياناً. لكن، لا تقلقي، يمكنك أن تفعلي ذلك أيضاً بذكاء تام، أي من خلال تحضيرك مشروباً سحرياً يساعدك على تحقيق هدفك من دون أي تأثيرات سلبية جانبية. جرّبي شراب الخوخ ولن تندمي...

إشربي الماء في هذه الأوقات لحرق الدهون وتخسيس الوزن

تعتبر زيادة الوزن إحدى أبرز المشكلات التي تواجهها الكثير من النساء اليوم. ويرتبط هذا بعدم تناول الأطعمة الصحية أو باستهلاك الأطباق الجاهزة أو التي تحتوي على كمية كبيرة من السكّر أو الملح وبعدم ممارسة التمارين الرياضية. لذا ومن أجل خسارة ذلك الوزن لا بدّ من اعتماد نمط حياة صحي. لكن يمكن أيضاً اللجوء إلى بعض الطرق غير الشائعة ومنها شرب الماء في أوقات محددة وبكميات محددة.

وصفة صينية لإزالة الكرش سريعاً

تكدس الدهون في منطقة البطن من أكثر الأمور التي تزعج المرأة، وتشعرها بالإحباط، فتلجأ إلى الملابس الواسعة لإخفاء الكرش، لكن لا داعي للقلق عزيزتي، وإليك وصفة صينية تخلصك من الكرش سريعاً.

 

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. حصاد العام 2017: مقالات التخسيس الاكثر قراءة على موقع " الجميلة" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق