عاجل

أنت الاجمل .. الكولاجين: طريقة جديدة لمكافحة تجاعيد البشرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 03 مارس 2016 10:34 صباحاً ... يوجد العديد من الطرق المستخدمة لمكافحة تقدم العمر، وتأخير آثار الشيخوخة الجلدية ولإيقاف تقدم عمر البشرة. ولكن هل لديك فكرة عن ترطيب الوجه بالكولاجين؟ تكافح هذه الطريقة التجميلية التجاعيد باستخدام البروتين الموجود أساساً في أجسادنا، وبلا شك، تنافسها العديد من المنتجات الجديدة، لكنها تبقى إحدى الطرق الأكثر فاعلية لمحاربة التجاعيد.

 

اقرئي أيضاً  الكولاجين لمكافحة الشيخوخة

                  

إن الكولاجين بروتين طبيعي متوفر داخل جسمنا، وهو يضمن الترابط، المرونة، وتجديد أنسجة الجلد. يتناقص إنتاج الكولاجين بتقدم العمر، ويقل مستواه في الجسم بعد سن الخامسة والعشرين، ما يسمح لظهور أول علامات التقدم في السن.

 

تأثير الكولاجين على بشرتنا:

يحفّز الكولاجين تجديد الأنسجة في بشرتنا ويساعد بالضرورة، على إبطاء عملية تقدم سن البشرة الطبيعية. مع الوقت، تفقد بشرتنا نعومتها ومرونتها، وتبدأ التجاعيد بالظهور في هذه اللحظة. وهنا يأتي دور الكولاجين في المساهمة بترطيب البشرة.

 

أي شكل من أشكال الكولاجين؟

يوجد طرق عدة لاستخدام الكولاجين، تتنوع من الكريمات إلى الحقنات، تساهم كلها في تغذية البشرة بالكولاجين. ولكن المعالجة بحقن الكولاجين لا تعتبر الطريقة الأكثر استخداماً في هذا الوقت، فقد تم وبشكل تدريجي، التوجه إلى استخدام الحمض الهيالورونيكي أو البوتوكس بدلاً من الكولاجين.

 

الكريمات بالكولاجين: هل هي منتجات سحرية؟

يمكن أن تكون الكريمات التي تحتوي على الكولاجين ذات فعالية جيدة، لكنها لا تعمل على إخفاء التجاعيد، ولا ينبغي انتظار معجزات عقب استخدامها.

 

الكولاجين بالحقن: نتائج سريعة وفورية

تعطى حقنات الكولاجين عادة باستخدام إبرة ناعمة جداً وتحقن مباشرة في التجاعيد، وتدوم نتائج الحقن مدة 3-9 أشهر حسب الكمية التي تم حقنها وحسب عمق التجاعيد. تكون النتائج عادة ممتازة وسريعة ولكن بشرط أن تكون عملية الحقن تمت بواسطة الطبيب.

 

تفعيل الكولاجين يساعد في عمليات شد البشرة بوساطة الأشعة

تسمح المعالجة باستخدام النشاط الإشعاعي (لوثيرماج) بتحفيز انتاج الكولاجين في بشرتنا وتضمن لنا بشرة أكثر إشراقة وأقل تعباً.

باستخدام جهاز يتم التحكم به يدوياً، تصبح خلايا الجلد أكثر سخونة ما يعمل على تحفيز الدورة الدموية. تشد الحرارة الكولاجين الموجود في العمق وتحفز إنتاجه في الجسم. مع الوقت، يطوّر الجسم كمية جديدة من الكولاجين التي تعطي للبشرة مظهراً أكثر شباباً. تظهر النتائج في الأشهر القليلة التي تتبع جلسات المعالجة. ويتحسن الأمر في ما بعد باستمرار انتاج الكولاجين في الجسم والذي يعمل على ابقاء البشرة مشدودة لمدة 4-6 أشهر.

 

إذاً فإن الكولاجين مكوّن سحري يستخدم لأغراض التجميل، وتفضله العديد من النساء اللواتي يستخدمنه لتنعيم أو تمليس شعرهن. ولكن من الضروري الإستعلام والبحث لتجدي الطريقة التي تناسبك بشكل أكثر.

اقرئي أيضاً

الكولاجين... تناوليه في هذه الأطعمة

فوائد وأضرار حبوب الكولاجين الجمالية

العناية بالشعر بعلاجات الكولاجين

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. الكولاجين: طريقة جديدة لمكافحة تجاعيد البشرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق