سيدتى الجميلة .. ليزر لتفتيت دهون الجسم ومشروب طبيعي لإزالة الكرش

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 16 مارس 2018 02:16 مساءً ... تلجأ الكثيرات إلى طرق مختلفة لإزالة الكرش وتفتيت الدهون التي تتجمع في مناطق مختلفة من الجسم ونحت القوام. ومن تلك الطرق الحميات القاسية وممارسة التمارين الرياضية الصعبة. ويتطلب الحصول على النتيجة في هذه الحالات وقتاً طويلاً عادة. لذا الأفضل اللجوء إلى طرق أخرى أكثر سهولة ومن أبرزها ليزر Lapex. فبجلسات قليلة يمكنك أن تتخلصي من السيلوليت والدهون المزعجة في مناطق مختلفة وخصوصاً منطقة البطن.

 

ليزر Lapex... لماذا؟

أول ما يجب أن تعرفيه هو أنه يمكن الاستفادة من خصائص ليزر Lapex سواء كانت البشرة بيضاء أو سمراء أو حنطية. وهي تساعد على التخلص من مشكلات مثل: السيلوليت، سمنة الذقن، امتلاء الوركين، انتفاخ البطن وترهل الجلد.

 

 

جلسات ليزر Lapex

تطلق على هذا النوع من اللايزر أيضاً تسمية اللايزر البارد. وهو يعتمد على الضوء الأحمر منخفض الكثافة والذي يصل إلى أعماق الجلد. وتستغرق جلساته 15 دقيقة ويمكن خلالها علاج 4 مناطق من الجسم في وقت واحد.  

النتائج

  • يعمل لايزر Lapex على تحويل الخلايا الدهنية إلى سائل. كما أنه يجعل أغشيتها قابلة للاختراق، ما يسهل عملية مرور الدهون عبرها. وفي هذه الحالة يمكن جسمك استخدام تلك الدهون لتوليد الطاقة وللقيام بوظائفه أو التخلص منها من خلال عملية التصريف اللمفاوي.    
  • يمكن لايزر Lapex أن يخفي علامات السيلوليت أيضاً بجلسات قليلة.
  • يؤثر هذا النوع من اللايزر أيضاً بشكل إيجابي على إنتاج بشرتك للكولاجين ويساعد على شدّ الجلد المترهل وخصوصاً بعد خسارتك للوزن في منطقة البطن.
  • يمكنك اللجوء إلى هذه التقنية أيضاً في حال كنت تعانين من مشكلة سمنة الذقن أو الذقن المضاعف أو في حال ظهور كريات دهنية في خدودك.
  • كذلك يعتبر لايزر Lapex طريقة فعالة لتتخلصي من الدهون التي تتراكم في ذراعيك وفخذيك. لكن الأفضل أن تتارفق الجلسات مع ممارسة الرياضة الخفيفة واتباع نظام غذائي صحي.

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. ليزر لتفتيت دهون الجسم ومشروب طبيعي لإزالة الكرش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق