عاجل

سيدتى الجميلة .. هذه النصائح كفيلة بشد الجسم وحمايته من الترهّل خلال الرجيم

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 17 مارس 2018 08:19 صباحاً ... ممّا لا شكّ فيه أنّ الوصول للجسم المثاليّ هو حلم لكلّ امرأة، يتطلّب رحلة طويلة من الإرادة، الحرمان، الملل والاحباط، وفي نهاية مطافها، قد تصطدم بمشكلة جديدة وهي ترهّل الجسم وظهور التجاعيد.

لتفادي هذه المشكلة، يجب اتّباع 4 خطوات أساسيّة خلال الحمية وليس بعد انتهائها:

1-الماء
تناول كميّة وفيرة من الماء، أي ما لا يقلّ عن 2 ليتر يوميّاً يساعد على حرق الدهون وترطيب الجسم حتى لا تظهر التجاعيد وتبقى البشرة نضرة وشابّة، كما يبقي الجلد مشدوداً، ما يحول دون ظهور أيّ ترهّلات أو علامات التمدّد.

شاهدي أيضًا : 

2- حمل الأثقال
ممارسة أيّ نوع من الرياضة خلال الحمية تساعد على شدّ العضلات وحماية الجسم من الترهّل وإنْ كانت رياضة بسيطة، مثل الجري أوالسير، ولكن رفع الأثقال أفضلها لشدّ العضلات خلال الحمية، فهذا يحول دون حدوث أيّ عقبات بعد فقدان الوزن، كما يساعد على حرق الدهون لتؤتي الحمية بنتيجة أسرع.

3- الترطيب
حماية الجلد تبدأ بترطيبه سواء لحمايته من التجاعيد أو لتنعيم ملمسه.

4- ثبات الوزن
أخيراً، وعند الوصول إلى الوزن المثاليّ، يجب اتّباع نظام لتثبيته، لأنّ السبب الأوّل لظهور الترهّلات والتجاعيد هو التذبذب في الوزن، فهذا من شأنه أن يفقد العضلات قوّتها ويتسبّب في تدمير الجلد.

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. هذه النصائح كفيلة بشد الجسم وحمايته من الترهّل خلال الرجيم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق