سيدتى الجميلة .. 4 مكونات فقط لبطن مسطح خالِ من الدهون

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 15 يونيو 2018 11:52 صباحاً ... الحمية وحدها لا تكفي لإنقاص الوزن، بينما الأمر قد يتطلب بعض الخطوات الإضافية التي تساعد الحمية على تحقيق هدف الوزن المثالي، وأهم هذه الخطوات هو تناول مشروب يحفز عملية حرق الدهون.

ومن مشروبات حرق الدهون الفعالة والتي ينصح بها لإنقاص الوزن هو مشروب مكون من 4 عناصر لها تأثير مباشر على عملية الأيض وهي: الأناناس، البقدونس، الخيار والكرفس.

مكونات المشروب
1 ساق الكرفس
خيارة متوسطة
كوب من البقدونس المفروم
3 شرائح من الأناناس الطازج

شاهدي أيضًا : 

أولاً تُغسل المكونات جيداً، أما الأناناس فيقطع إلى شرائح صغيرة، ثم توضع داخل الخلاط مع قليل من الماء حتى تمام الامتزاج؛ ليتكون مشروب خالٍ من أي تكتلات، ثم قومي بتناوله في غضون 15 دقيقة من تحضيره، أما الوقت المناسب لذلك فهو الصباح الباكر قبل وجبة الإفطار.

فوائد المشروب:
100 جرام من الكرفس يحتوي فقط على 16 سعرة حرارية، من ثم هو اختيار منخفض السعرات الحرارية رغم ذلك يعزز الشعور بالشبع بفضل احتوائه على كمية وفيرة من الألياف، أما الخيار فهو أيضاً مصدر للألياف كما أنه مكون من 95 ٪ من الماء، وكلها خصائص تحفز الجسم على حرق الدهون.

البقدونس هو غذاء صحي غني بالألياف ومدر للبول، من ثم يتخلص الجسم من السوائل المحتبسة بداخله والمتسببة في زيادة الوزن حتى وإن كنتِ لا تتناولين كميات كبيرة من الأكل.

اقرئي أيضًا : مشروب طبيعي قبل النوم لتفتيت دهون البطن

ثم ننتقل إلى الأناناس الذي يعد وصفة قديمة اعتمدت عليها المرأة للحصول على وزن مثالي، فهو أيضاً مكون يحتوي على ألياف، ويساعد على تعزيز عملية الأيض وحرق الدهون.

صحيح أن هذا المشروب له فعالية كبيرة على الوزن من خلال حرق الدهون، ولكن الاعتماد عليه وحده لن يأتي بأي نتيجة، بينما عليكِ اتباع نظام غذائي صحي ومنخفض السعرات الحرارية، أما هذا المشروب فدوره هو إسراع عملية إنقاص الوزن؛ حتى لا تشعري بالملل.

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. 4 مكونات فقط لبطن مسطح خالِ من الدهون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق