سيدتى الجميلة .. 6 حيل سريعة لإزالة الكرش

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 08 يوليو 2018 12:55 مساءً ... تعبت من إخفاء بطنك البارز وتشعرين بحاجتك إلى بذل جهد للتخلص من دهون البطن العنيدة، حيث إنها لا يمكن أن تكون مزعجة فحسب، بل أيضًا غير صحية، إليك حيلاً سريعة تخلصك منها وفقًا لموقع بولد سكاي الهندي.

1- يجب عليك اتباع نظام غذائي صحي قليل الدهون.

2 - أكثري من تناول الزبادي، اجعليه جزءًا أساسيًا من نظامك الغذائي اليومي، لتحسين إنتاج البكتيريا السليمة في المعدة وحرق الخلايا الدهنية في منطقة البطن بسرعة.

3- قللي استخدام الملح.. إذا كنت ترغبين في فقدان الدهون في البطن والانتفاخ في المعدة، لأنها سبب أساسي لاحتباس الماء.

 

شاهدي أيضًا : 

 

4- يجب تجنب مضغ العلكة.. حيث تؤدي إلى زيادة دهون البطن بشكل مخيف لغناها ببعض الأنواع التي تكثر فيها السكريات بنسبة كبيرة، ومن الأفضل التخلص من هذه العادة ومضغها على شيء أكثر صحة مثل المكسرات والقرنفل أو القرفة بدلاً من ذلك.

5- الحصول على الهرمونات.. حتى لو كان لديك نظام غذائي صحي وعادات نمط حياة صحية، يمكن أن يكون هناك بعض التقلبات الهرمونية تحدث داخل الجسم، والتي تحتاج إلى اختبارها ومعالجتها من قبل الأطباء، ويمكن أن تقلل بشكل طبيعي الدهون في البطن بعد العلاج.

اقرئي أيضًا : كيفية استخدام القرع المر لتخسيس الوزن؟

6- القضاء على الإمساك... إذا كنت من الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في الذهاب إلى الحمام بسهولة على أساس يومي وغالبًا ما يتم إمساكك، فيجب عليك بذل جهد والحصول على النوع المناسب من المساعدة، حيث إن الإمساك يمكن أن يسبب زيادة في دهون البطن والانتفاخ على المدى الطويل!.

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. 6 حيل سريعة لإزالة الكرش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق