سيدتى الجميلة .. الهيل وصفة السعوديات السحرية لحرق دهون والتخلص من الغازات

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 24 أغسطس 2018 06:43 مساءً ... الهيل من الحبوب المفضلة لدى المرأة  السعودية  والتي لا تستغني عنها في حياتها اليومية وذلك نظراً لفوائدها المتعددة. و الهيل من الاعشاب الذي يتميز ليس فقط برائحته ونكهته القوية خلال تحضير اطباقك، ولكن لديه استخدامات وفوائد كثير في تحسين الهضم وحرق دهون الجسم

الهيل لتحسين الهضم

- لتحسين عملية الهضم لديك انقعي بضع حبات من الهيل في الماء المغلي لنحو 5 دقائق ثم اشربيها أو استخرجي بذور كبسولات الهيل وامضغيها لتحقيق الهدف نفسه.

 

الهيل لحرق الدهون

 

للهيل فوائد عديدة في تخفيف غازات المعدة وحرق الدهون ومنحك النشاط .

-ضعي، على النار، القليل من الماء مع ملعقة طعام من بذور الهيل ودعي المزيج يغلي.

-أضيفي عوداً من القرفة.  

-دعي المزيج يرتاح لنحو 10 دقائق.

-تناولي كوباً من هذا الشراب عند استيقاظك من النوم ثمّ عند الساعة العاشرة صباحاً فالرابعة من بعد الظهر فالسادسة مساء.

 

 

فوائد الهيل في تنحيف الجسم

 

طريقة تحضيرها

ضعي الحليب في وعاء على نار هادئة، مع تحريكه بين الحين والآخر. وحين يسخن الحليب، أضيفي إليه الهيل المطحون، مع الاستمرار في التحريك لمدة خمس دقائق. من ثم أضيفي السكر الى خليط الهيل والحليب، وقلبي الخليط الى أن يذوب السكر، بعدها ارفعيه عن النار.

 

كيفية استخدامها

تناولي كوبين من مشروب الهيل والحليب يومياً، صباحاً ومساءً، وسيساعدك في في التخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في جسمك، لا سيما في منطقتي البطن والأرداف.

------------------------
الخبر : سيدتى الجميلة .. الهيل وصفة السعوديات السحرية لحرق دهون والتخلص من الغازات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق