تذويب دهون البطن بملعقة واحدة فقط من هذا الشراب!

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غالباً ما تنتابك الرغبة بتناول الفطائر مع شراب القيقب على الإفطار، حسناً، على الرغم أنه لذيذ جداً ولكنه ليس مفيداً للتوازن الغذائي نظراً للسعرات الحرارية التي يحتوي عليها. اختاري بدلاً من ذلك هذه الوصفة من الشراب الحلو المصنوع منزلياً الذي يساعدك على تقليل دهون البطن.

 

اقرئي أيضاً مشروب خارق يذيب 1 سم من دهون البطن يومياً

 

وصفة شراب حلو طبيعي 100% يهاجم دهون البطن

يحدث لنا جميعاً أن نستسلم للإغراء وننغمس في الأطعمة السكرية، ولكننا نشعر بالذنب دائماً بعد ذلك لأنها ستتحول إلى دهون في المعدة، بسبب كمية السكر التي تحتوي عليها. وهذا هو الحال بالنسبة للشراب الحلو والمعجنات والمربى الذي نحب أن ندهنه (دون اعتدال) على شرائح الخبز والفطائر. ولكن هل تعرفين أن هناك بديلاً لكل هذه المنتجات؟ وصفة الشراب الحلو هذه اللذيذة تساعدك على التخلص من الدهون الزائدة.

 

المكونات

  • 125 غ من الفجل
  • 3 ملاعق كبيرة من العسل
  • عصير 3 حبات من الليمون

 

يمكنك زيادة نسبة كل مكوّن لصنع كمية أكبر من الشراب.

 

الطريقة

ضعي الفجل في الخلاط واخلطي إلى أن تحصلي على عجينة متجانسة وناعمة. بعد ذلك أضيفي العسل وعصير الليمون. العسل سيعطي هذا المزيج نكهة الشراب الحلو اللذيذة. حين تخلطين كل المكوّنات جيدا، ضعي المزيج في وعاء، فهو بديل ممتاز لشراب القيقب. هذه الوصفة لذيذة وتساعدك على تقليل محيط الخصر عن طريق مهاجمة دهون البطن.

 

شراب حلو طبيعي بنكهة لذيذة

أحد الأسباب الرئيسية التي ستجعلك تحبين هذا الشراب الحلو هو طعمه في المقام الأول. العسل يضفي لمسة ناعمة وحلوة ولزجة. الفجل يعطي المزيج نكهة منعشة وحامضة. يمكنك أن تدهني شرائح التوست بهذا المزيج. نصيحة صغيرة: إذا أردت زيادة فعالية هذا الشراب الحلو، تجنّبي وضعه على فطائر الكريب.

 

وصفة شراب حلو له العديد من الفوائد

عليك تناول ملعقتين كبيرتين من هذا المزيج كل يوم، ملعقة في الصباح (عند الاستيقاظ من النوم، ويفضل على معدة فارغة) وملعقة في المساء. يجب أن يستمر العلاج ثلاثة أسابيع. إذا أردت تجديد العلاج، توقفي للراحة لبضعة أيام ثم كرري العلاج.

 

الفوائد الصحية لوصفة الشراب الحلو

- العسل له العديد من الفوائد الصحية المعروفة. فهو غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية جهاز المناعة، وهو يعزز نمو وتقوية العظام ويشكل أساساً للعديد من الوصفات الصحية لمكافحة التعب والالتهابات الفطرية والقرحة... الخ.

 

- وهذه الوصفة، بالإضافة إلى أنها تقلل دهون البطن، تساعد على زيادة طاقتك: فهي تحتوي على الفركتوز والساكروز اللذان يحفزان شكل الجسم بطريقة فورية تقريباً.

 

- كثيراً ما يوصف الفجل بأنه حديقة البنسلين... وعلى الرغم أنه لا توجد دراسات علمية تثبت فعاليته لفقدان الوزن، إلا أن الفجل يعتبر أحد الأغذية التي تحرق الدهون لأنه يعزز ظاهرة تحلل الدهون (تقليل الدهون في الخلايا الدهنية). ومثل الليمون، الفجل غني بفيتامين C و B1 و B2 و B6 وأيضا بالأملاح المعدنية (المغنيسيوم والكالسيوم والفسفور والحديد...) وبالمضادات الحيوية (الاليسين والسنجرين).

 

- والفجل يسهل الهضم ويحفز عملية التمثيل الغذائي (يسرع حرق الدهون) ويحسن الدورة الدموية عن طريق تخفيض ضغط الدم. ولا تتوقف فوائده هنا... فهو يقوي الجهاز المناعي للوقاية من الأمراض ومن البرد. وعند استخدامه خارجياً، يهدئ الفجل الروماتيزم ولدغات الحشرات.

 

الميزة الرئيسية لهذا الشراب هو الحد من الرغبة الشديدة بتناول الأطعمة السكرية. والنتيجة هي أنك لن تشعرين بأنك بحاجة إلى تناول وجبات خفيفة كثيرة كما في السابق. وستلاحظين مع مرور الأيام أن وصفة هذا الشراب الحلو حيلة سهلة لتحقيق التوازن الغذائي وفقدان الوزن في الوقت نفسه.

اقرئي أيضاً

خلطة لتذويب الدهون وتسريع خسارة الوزن مع رولا

4 أكواب من هذا الشاي تكفي لتذويب دهون البطن

هذا ما يفعله الموز والزنجبيل بدهون البطن

------------------------
الخبر : تذويب دهون البطن بملعقة واحدة فقط من هذا الشراب! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق