5 زيوت أساسية تساعدك على حرق الدهون

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل تبحثين عن طريقة سحرية تمكنك من خسارة وزنك الزائد ومن التخلص من كيلوغراماتك المزعجة ومن استعادة رشاقة خسرتها لسبب ما؟ إذاً، ليس عليك سوى أن تعتمدي نظاماً غذائياً صحياً وأن تمارسي التمارين الرياضية وماذا بعد؟ أن تستخدمي الزيوت الأساسيّة. نعم، هذا صحيح. يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك أو أن تمزجيها بعضها مع بعض لتحصلي على النتيجة التي تريدين.  

 

اقرئي أيضاً خلطة لتذويب الدهون وتسريع خسارة الوزن مع رولا

 

سواء تناولتها عن طريق التنشق أو على شكل كبسولات أو طبقتها مباشرة على جلدك ممزوجة مع بعض الزيوت النباتية، يمكن لمختلف الزيوت الأساسية أن تصبح حليفة نحافتك في مواجهة السيلوليت، عسر الهضم، احتباس الماء، تراكم الدهون،...

 

زيت أرز الأطلس

هل تعرفينه؟ إسألي عنه أهل الاختصاص، فهو يعتبر فعالاً في ما يتعلق بمحاربة الدهون في العمق مع تسهيل خروج الماء من الجسم. يمكنك استخدامه مع التدليك قبل الاستحمام، على أن تمزجيه مع زيت نباتي مثل زيت الأفوكادو، اللوز، الماكاداميا، حبوب القمح...

 

زيت الكرافس

هل اختبرت هذا الزيت يوماً؟ إذا كانت إجابتك هي «لا»، سارعي إلى تجربته. لماذا؟ لأنّ زيت الكرافس الأساسي يعتبر وسيلة فعالة جداً لإخراج الماء المحتبس في الجسم ولتخليصه من السموم. كما أنّه يحفز عمل الكبد ويسهل عملية الهضم. ولتعلمي أنّه يمكنك استخدامه من أجل إضفاء بعض النكهة العطرية على أطباقك والحدّ من حدوث الغازات لديك.  

 

زيت الطرخون

كما هي حال زيت الكرافس، يمكن زيت الطرخون الأساسي أن يساعدك على الحصول على بطن مسطح. نعم، فهو يتمتع بخصائص مفيدة لصحة أمعائك وعلى الحدّ من شعورك الدائم بالجوع. يمكنك تناول نقطة أو نقطتين منه بطريقة مباشرة بعد الوجبات أو ممزوجاً مع ملعقة وسط من أيّ زيت نباتي.

 

زيت الماندرين

هل تريدين أن تحدي من شعورك بالجوع؟ إذاً، عليك أن تقومي بخطوة سهلة التطبيق وهي أن تستخدمي زيت الماندرين الأساسي الذي يعدّ قاطعاً فعالاً للشهية ويتمتع بالقدرة على إذابة الأنسجة الدهنية ومنع احتباس الماء في الجسم. 

 

زيت النعناع البري

ثقي بهذا الزيت لأنّه يساعد على إخراج الماء من أعضاء جسمك وعلى تعزيز عمل الكبد والكليتين والأمعاء لديك. استهلكيه 3 إلى 4 مرات يومياً بجرعات تعادل نقطتين ممزوجتين مع ملعقة صغيرة من العسل أو أحد الزيوت النباتية. وهكذا يمكنك أن تشعري بالارتياح أثناء الهضم وبالتالي أن تحصلي على بطن مسطح.   

 

اقرئي أيضاً

  مشروب سحري لتذويب الدهون في أيام معدودة

حمية د. أجاتستون لإذابة الدهون

خلطة خل التفاح لحرق الدهون وخسارة الوزن

 

 

------------------------
الخبر : 5 زيوت أساسية تساعدك على حرق الدهون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق