كيفيّة معالجة التجاعيد أسفل العينين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المنطقة أسفل العينين هي الأكثر حساسيّة وعرضة لظهور التجاعيد قبل سواها من مناطق الوجه والرقبة، فهي أشبه بالمجهر الذي يكشف العمر والتعب أيضاً، تتطلّب منكِ عناية دقيقة، ليس هذا فحسب وإنّما دائمة أيضاً وذلك من خلال ترطيبها بالثمار والأعشاب الطبيعيّة حتى لا تضطرّي لدفع تكاليف باهظة لعلاجها والتخلّص منها. إليكِ سيّدتي بعض العلاجات السريعة التي يمكنها معالجة والتخفيف من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد أسفل العينين.

الأناناس

يحتوي الأناناس على البروميلين، وهو مزيج من الأنزيمات البروتينيّة التي يمكن أن تساعد في علاج التجاعيد الموجودة تحت العينين، وذلك بوضع عصارة الأناناس عليها لمدّة 20 دقيقة كلّ يوم.

 زيت الخروع

يعمل زيت الخروع على ترطيب منطقة تحت العينين ليتركها ناعمة ونضرة، كما يمنع التجاعيد من الظهور، ولكن من دون الإكثار منه حتى لا يُحدِث لكِ انتفاخاً تحت العينين.

زيت عشبة الجبل

دلّكي بالزيت تحت العيون بلطف لبضع ثوانٍ لمنع ظهور التجاعيد تحت العينين ولحماية وتغذية البشرة أيضاً.

 الخيار

ضعي شرائح الخيار تحت عينيكِ لترطيب المنطقة ولعدم ظهور التجاعيد.

 الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من الدهون، وبالتالي يعتبر أفضل علاج لتجاعيد تحت العينين، فقط قومي بوضع أفوكادو مهروس تحت عينيكِ لمدّة خمس عشرة دقيقة، مع الضغط برفق على الشرائح لتتسرّب الزيوت الطبيعيّة عبر الجلد ولتمنح بشرتكِ التغذية والرطوبة اللّازمتين.
 

------------------------
الخبر : كيفيّة معالجة التجاعيد أسفل العينين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق