4 حيل بسيطة لخدود منتفخة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل فقدت بعض الوزن وبدأت تلاحظين أن وجنتيك لا تتمتعان بالحيوية وأنهما تحتاجان إلى إضافة المزيد من الحجم عليهما؟ لا تقلقي، فليس عليك أن تخضعي لأي عملية جراحية لكي تحققي هذا الهدف. بالفعل، يكفي أن تقومي بهذه الخطوات البسيطة وسهلة التطبيق.

 

1 - القيام بتمارين الوجه

كما تقومين بالتمارين التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على معدة مسطحة، يمكنك أن تطبقي الخطوة نفسها حين يتعلق الأمر بوجنتيك. فهما تتكونان من العضلات أيضاً. إذاً، ليس عليك سوى أن تتبعي هذه التعليمات المفيدة:

-قفي أمام مرآتك، ابتسمي بطريقة مبالغ فيها وحافظي على هذه الوضعية لنحو 10 ثوان. ارتاحي قليلاً ثمّ كرري العملية 5 مرات.

-انفخي وجنتيك وحافظي على هذه الوضعية لنحو 10 ثوان ثم ارتاحي وكرري العملية 5 مرات.

-أخيراً، دلكي أسفل وجنتيك، بحركات دائرية، لمدة دقيقتين ثمّ افعلي الأمر نفسه على منطقة وسط خدك. كرري هذه العملية مرتين يومياً. ولا شكّ في أنّك ستلاحظين، مع مرور الوقت، أنّ وجهك بدأ باستعادة إشراقه وحيويته.

 

إقرئي أيضاً: خلطة لتسمين الوجه في 15 دقيقة فقط!

 

2- تطبيق قناع الأفوكادو والعسل

تعلمين جيداً أن الأفوكادو ثمرة تتمتع بخصائص تشدّ البشرة وترطبها وتمنحها الصحّة وتعيد إليها نضارتها، ما يعني أنها تحدّ من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن والتعب وتغذي عضلات الوجنتين. إذاً، لا تترددي في استخدامه وطبقي الوصفة التالية:

-استخدمي لبّ نصف حبة من الأفوكادو وأضيفي إليه ملعقتين من العسل.

- اخلطي المكونات جيداً وطبقي المزيج على وجهك، قبل خلودك إلى النوم، لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. فهذا القناع يشكل علاجاً مثالياً في حال أردت الحصول على وجنتين منتفختين ومشرقتين.

 

3-  تطبيق قناع اللبن الزبادي والألوي فيرا

نعم، يتمتع هذا القناع بخصائص مغذية، ولا سيما حين يتعلق الأمر بوجنتيك. ولكي تحصلي على فوائده الكثيرة، طبقي هذه الوصفة:

-أضيفي 4 ملاعق من اللبن الزبادي الطبيعي إلى معلقتين من جل الألوي فيرا.

-اخلطي المكونات إلى أن تحصلي على مزيج منسجم.

-طبقي المزيج على وجهك، بواسطة ريشة، لمدّة 20 دقيقة ثم اغسليه جيداً بالماء. وفي حال استخدمت هذا القناع يومياً، ستلاحظين أن خديك أصبحا أكثر انتفاخاً.  

 

4- تناول الفواكه المجففة

أضيفي إلى أطباق السلطة التي تعدينها الفواكه المجففة والبروتينات النباتية التي تساعد على شدّ عضلات جسمك ومنها عضلات وجهك.

 

إقرئي أيضاً: خلطات تسمين الوجه بدون حقن

إقرئي أيضاً: كيفية إصلاح أخطاء نفخ الوجه بالفيلر

إقرئي أيضاً: نفخ الخدود بحبوب الكورتيزون.. الجنون بعينه!

------------------------
الخبر : 4 حيل بسيطة لخدود منتفخة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق