أنت الاجمل .. تفتيح الشفاه وتقشيرها بالليزر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 22 يناير 2016 11:13 صباحاً ... تعاني العديد من النساء والفتيات من اسمرار في لون الشفاه، ما يشكلّ لهنّ قلقاً، فيسعين للحصول على طرق وخلطات لتفتيح لونها واكتساب اللّون الورديّ الطبيعيّ الجذّاب. تقشير الشفتين بالليزر أحد أحدث الطرق وأكثرها فعاليّة لتستعيدي شفاهكِ الورديّة من جديد، تهدف إلى تصحيح والتخلّص ممّا تعرّضت له شفاهكِ من عوامل كأشعّة الشمس، التلوّث والتقدّم في العمر. يتم استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون المتطوّر من أجل تصحيح شكل الجلد وإعادة صقله وتقشيره، وهذا من شأنه أن يقلّل من التجاعيد من دون الحاجة إلى استخدام أيّ أدوات أخرى.

• كيفيّة عمل تقشير الشفاه بالليزر

عند توجيه أشعّة الليزر في العيادة، تتمّ إزالة الطبقة الخارجيّة من البشرة بلطف، كما يعمل ذلك على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد الخفيفة التي تحيط بالفم ويخفف من حدّة التجاعيد العميقة أيضاً.بعد تقشير الطبقة الخارجيّة من الجلد يظهر الجلد الجديد أسفله مباشرة، ويكون بمظهر ناعم وأملس وأكثر شباباً وحيويّة.تستغرق العمليّة ما يقارب ساعة من الوقت، لا تتسبّب بأيّ آلام، لكنّ المريض قد يشعر بنفس الانزعاج الذي يشعر به عندما يتعرّض لحروق الشمس، مع احتمال ظهور احمرار في البشرة يختفي بعد أسبوع.
 

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. تفتيح الشفاه وتقشيرها بالليزر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق