أنت الاجمل .. 3 مقشّرات للجسم سهلة وسريعة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 26 يناير 2016 12:18 مساءً ... يمكنك استعادة شباب بشرة جسمك والتمتع ببشرة ناعمة طوال العام من خلال تحضير هذه المقشّرات السهلة والسريعة.

في ما يلي 3 وصفات رائعة للتقشير المنزلي.

 

اقرئي أيضاً تبييض الإبطين الداكنين في مقشرات فعّالة

 

مقشر الملح

يساعد مقشر الملح الخشن على الحصول على بشرة ناعمة وصحية. وتحضير هذه الوصفة سريع وسهل وفعال: اخلطي في وعاء صغير ملعقة كبيرة من الملح الخشن وملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو ثم أضيفي 7 نقاط من زيت الليمون الأساسي. ضعي المزيج تحت الدش حين تكون البشرة رطبة. استخدمي قفاز الاستحمام وافركي الجلد جيدا في المناطق التي تريدين تقشيرها ثم اشطفي جيدا. زيت الليمون الأساسي يسبب حساسية الشمس، لذا يجب تجنب التعرض للشمس بعد وضع هذا الزيت.

 

مقشر السكر

يساعد مقشر السكر على التخلص من خلايا الجلد الميتة. وهذا المقشر الطبيعي سهل التحضير: اخلطي أولاً ملعقتين كبيرتين من سكر القصب مع ملعقتين كبيرتين من العسل ثم أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ضعي المقشر تحت الدش على الوجه أو الساقين مع التدليك لمساعدته على الاختراق ثم اشطفي جيدا.

 

مقشر العسل

هذا المقشر الطبيعي ينعم بشرة الجسم بشكل رائع. اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من زيت المكاديميا وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون. ضعي هذا المقشر على الجسم وبعد عشر دقائق اشطفيه.

اقرئي أيضاً

مقشر طبيعي مزيل لسموم الوجه

مقشر مثالي لترطيب الجسم

مقشرات الملح لترطيب وتنشيط البشرة

------------------------
الخبر : أنت الاجمل .. 3 مقشّرات للجسم سهلة وسريعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق