عاجل

رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة 2016.. باللون الأحمر الجذاب

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 01 فبراير 2016 12:12 مساءً ... من مجموعات كروز 2016 رصدنا لك مجموعة من الفساتين المميزة ذات اللون الأحمر التي تبرز اطلالتك بشكل ملفت وجذاب. اذ برز هذا اللون لدى عدد كبير من المصممين خصوصاً زهير مراد وأوسكار دي لارنتا وفالنتينو وراوول وغيرهم كثر...
تألقي بهذه الفساتين المتنوعة القصات واعتمدي معها أكسسوارات ومجوهرات ذهبية اللون التي من شانها أن تجعلهم أكثر تألقاً وبريقاً.

أتقني الطلة:

 القوام الشبيه بالساعة الرمليّة Hourglass Shape إذا كنت تتمتّعين بقوام شبيه بالساعة الرملية، فأنت محظوظة، سواءً كنت نحيلة أو ممتلئة، حيث يمكنك اعتماد مختلف القصّات. اختاري فستانك الأحمر بقصّة تعزّز الخصر وتبرز انحناءات الجسم بشكل جميل. كما أنّ الفستان المزيّن بثنيات Peplum عند الوركين يدلّل نحول خصرك، ولكن احرصي على أن يصل طول تنوّرته إلى الركبتين أو أسفلهما، من أجل طلّة متوازنة. كذلك يمكنك اختيار فستان ضيّق الصدر مع تنوّرة منتفخة، طويلة أم قصيرة. ولأنّك تتمتّعين بقوام مثالي، بإمكانك اعتماد فستان من دون أكمام أو بكتف واحدة.

لقوام الشبيه بالإجاصة Pear Shape إذا كنت تمتلكين قواماً على شكل إجاصة، مع وركين عريضين، احرصي على ألا يكون فستانك شديد القصر، بل أن يلامس حدود الركبتين. أمّا بالنسبة إلى القصّة، فاختاريها واسعة في الأسفل على شكل الحرف A. اختاري قصّة عنق على شكل الحرف V، للفت الانتباه بعيداً عن قسم جسمك السفلي، كما أنّ الكثير من التفاصيل على الصدر، مثل الترصيع والتطريز، أو حتّى الكشاكش، يساهم في زيادة حجم الصدر ويمنح طلّتك التوازن المطلوب. تجنّبي حمّالات الكتفين الرفيعة، إنّما اختاري فستاناً من دون أكمام أو بياقة مستديرة أو أخرى تلتفّ حول الرقبة Halter. وابتعدي عن الأقمشة المثنيّة أو المجموعة عند الخصر، لأنّها تزيد من عرض الوركين.

القوام الكبير الحجم Plus Size إذا كنت كبيرة الحجم وذات وزن زائد، قد تظنّين أنّ الملابس الواسعة تجنّبك الإحراج، إلا أنّها تمنحك إطلالة غير أنيقة، فتجنّبيها. لطلّة مناسبة، اختاري فستاناً ملفوفاً Wrap Dress يؤطر قوامك بنعومة، أو فستاناً بقصّة خصر عالية أو منخفضة، أو حتّى من دون قصّة خصر على الإطلاق. كما أنّ فستان الحفلات، ذي التنّورة المنتفخة والصدر الضيّق، مثالي لإخفاء عيوب القامة. وبالنسبة إلى قصّة العنق، اختاريها على شكل الحرف V أو على شكل قلب أو دائرة واسعة. اختاري حمّالات كتف عريضة أو أخرى تلتفّ حول الرقبة Halter. أمّا الأقمشة، فاختاري تلك التي لا تلتصق بالجسم، وإنّما تنسدل برقّة ونعومة على قوامك.
 

القوام الشبيه بالتفّاحة Apple Shape إذا كنت تملكين قواماً على شكل تفّاحة، فهذا يعني أنّ خصرك عريض، وأنّك تحتاجين إلى إبراز قسمك العلوي ليبدو أطول ممّا هو عليه، بهدف جذب الانتباه بعيداً عن خصرك. اختاري فستاناً بقصّة إمبراطوريّة أو بخصر منخفض، على غرار تصاميم موضة العشرينات. يمكنك أن تختاري فستاناً بثنيات أو مجموعاً عند الخصر، ليوحي بأنك تملكين خصراً نحيلاً. تجنّبي الياقة التي تلتفّ حول العنق Halter، والصدر المطرّز والمرصّع، والقصّات التي تكشف عن الكتف، وياقات البحّارة، لأنّها تزيد من عرض الكتفين. وابتعدي أيضاً عن الأكمام المنتفخة والأحزمة العريضة حول الخصر، واستعيضي عنها بسلسلة أو حزام معقود فوق الوركين. أمّا بالنسبة إلى الأقمشة، فاختاري تلك التي لا تلتصق بالجسم، وتجنّبي الأقمشة الجامدة.
 

اقرئي أيضا

النجمات بفساتين باللون الأحمر

فساتين سهرة باللون الأحمر

فساتين انستقرام ... باللون الأحمر

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة 2016.. باللون الأحمر الجذاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق