رشاقتك تهمنا .. للسيدة الممتلئة أهم النصائح لاختيار القطع المناسبة لك

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 09 فبراير 2016 01:04 مساءً ... زيادة الوزن لا تعني أنك لا يمكن أن تظهري بمظهر رائع، فكل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الثقة، إذ أن حسن المظهر ليس رقم قياسك على علامات الملابس الخاصة بك، بل باختيارك القطع التي تشعرك بالراحة وتظهر جمالك.
تقدم لك "الجميلة" أبسط الحلول لاختيار ما يناسبك لتتألقي دون الحاجة لفقد الوزن كما يلي:

· التنورة: اختاري التنورة الطويلة أو التي يصل طولها إلى تحت الركبة، وتجنبي القصيرة فوق الركبة، ويمكنك ارتداء البوت الطويل والحذاء بكعب عالٍ ليعطيكِ قواماً متناسقاً، واختاري القماش ذي الثنيات ليقلل من حجم جسدك.
· البنطال: اختاري البنطال الطويل الواسع، وتجنبي الضيق أو الاسترتش أو القماش الجلدي، واختاري البنطال بخصر منخفض حتى لا يظهر بدانة منطقة البطن أو الوسط، وارتدي البلوزة الطويلة عليه، ويمكنك وضع الحزام فوقها لإظهار لون وشكل بنطالك، لا تنسي أن يكون حذاؤك بكعب عالٍ، والبنطال الجينز هو أهم اختياراتك فهو عملي ولا يبرز بدانة جسدك.
· البلوزة: تناسبك أكثر البلوزة الواسعة الطويلة، خصوصاً مع البنطال، وتجنبي البلوزة فوق الوسط، وتناسبك الأكمام الطويلة الواسعة حتى لا تظهري بدانة يديك، كما يمكنك وضع إكسسوارات كالحزام أو الجيليه أو البروش اللامع الخاص بك، كذلك يمكنك وضع شال خفيف على كتفك.
· المعطف: من أهم القطع في ملابسك، فهو يخفي ملامح جسدك البدينة، ويمكنك ارتداء ما تشائين من لون وخامة، ومن الأفضل تركه مفتوحاً، وارتدي الحذاء الطويل معه والقبعة المناسبة لك.
· الفستان: اختاري الفستان الطويل أو تحت الركبة، واختاري التصميم الواسع، وابتعدي عن الوسط الضيق، ويمكنك وضع جاكيت قصير فوق فستانك لإخفاء المناطق البدينة أو الفرو الخاص بك عند ذهابك لحضور حفلة أو سهرة.

انتبهي للنصائح التالية عند اختيارك:
1- تجنبي الملابس ذات القياسات الضيقة.
2- لا تختاري الملابس الفضفاضة الأكثر وسعاً، فهذا يعطيك مظهراً باهتاً وغير متناسق.
3- اختاري الألوان الداكنة، فهي تظهرك أكثر نحافة.
4- تجنبي ارتداء ملابس كثيرة التفاصيل أو مزدحمة، واختاري البسيط الهادئ.
5- استخدمي الإكسسوارات لتزيين ملابسك لتخفي مناطق البدانة، مثل: الحزام، القلائد الطويلة، البروش.
6- ارتدي القماش المقلم بالخطوط الطولية، فهو يعطيكِ جسداً ممشوقاً متناسقاً.
7- لا تنسي البودي الطويل تحت ملابسك، فهو بمثابة الحل السحري لإخفاء المناطق الممتلئة.
8- مشد الجسد يجعلك تبدين أكثر نحافة ويمكنك ارتداء ما هو أقل قياساً.
9- استخدمي الشال على كتفك وصدرك، فهو يمنحك مظهراً عصرياً متميزاً ويخفي المناطق الممتلئة.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. للسيدة الممتلئة أهم النصائح لاختيار القطع المناسبة لك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق