رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة بتدرجات الأخضر الداكن موضة خريف 2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 17 أغسطس 2017 03:37 مساءً ... شهدت عروض الخياطة الراقية (كوتور) خريف 2017، حضورًا لافتًا لفستان السهرة المصمم بتدرجات الأخضر الداكنة Castleton green، والـMidnight green، فاتشحت به عارضات إيلي صعب Elie Saab، جورج شقرا Georges Chakra، وفالنتينو Valentino.
المميز في الأخضر الداكن هو ملاءمته لمختلف نغمات البشرة، سواء البيضاء أو الحنطية، طالعي مختاراتنا لكِ، والتي حملت تنوعًا من حيث القصّات والتطريز؛ لتكوني سيدة السهرات المهمة.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة بأكمام طويلة لإطلالة رزينة في المناسبات

إليكِ نصائح لإطلالة ساحرة بالفستان الأخضر:

- انتعلي الأحذية النيود، السوداء، وتلك المصممة بالألوان البرّاقة مثل الفضي والذهبي، فهي من أنسب التدرجات التي تتناغم مع الفستان الأخضر.

- الإكسسوارات المرصّعة باللؤلؤ الأبيض أيضًا، ستضيف الكثير من الفخامة للفستان الأخضر، شرط اختيارها بحسب موديله، فتجنبي اعتماد قلادة عريضة مع فستان بتوب مطرز.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة ماركات بموضة الكتف الواحد لإطلالة آسرة

- تجرّئي واعتمدي إكسسوار الشعر الأوكسديه، من وحي إطلالات عارضات «إيلي صعب».

- الصنادل التي تكشف عن مقدمة القدم، ننصح بها قصيرات القامة، نسقيها مع فستان من وحي تصميم المبدع «جورج شقرا»، أو الفستان الـMidi اللماع، من دار Guo Pei.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء من عروض كوتور خريف 2017

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. فساتين سهرة بتدرجات الأخضر الداكن موضة خريف 2017 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق