رشاقتك تهمنا .. أبرز 5 صيحات من عروض أسبوع الموضة بلندن ربيع 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 20 سبتمبر 2017 12:13 مساءً ... بإنقضاء أخر أيام أسبوع الموضة اللندني لموسم ربيع 2018 باتت ملامحه واضحة أمامنا، فأصبح بإمكاننا الأن أن نستخلص لكِ أبرز إتجاهات الموضة التي تنافست على منصات العروض البريطانية.

1- الأكمام المنتفخة
صيحة من الواضح أنها سترافقنا الموسم القادم أيضاً بعد أن سطع نجمها في الصيف الذي أوشك على الإنتهاء، لم تقتصر على البلوزات والفساتين فقط ولكن شاهدنا معاطف مصممة بها في عرض ماركة سيمون روشا Simone Rocha.

اقرئي أيضًا : في أسبوع لندن.. رالف آند روسو إلى عروض الأزياء الجاهزة وبربري تحيي الهوية البريطانية

2- البنطون الجينز عالي الخصر
يبدو أن البنطال ذي الخصر العالي High waist pants هو نجم موسم الربيع القادم بلا منازع، فقد تفنن أشهر المصممون في تقديمه بنقشات وخامات متنوعة، وكان أجملها وأكثرها عملية البنطال الجينز الذي لفتتنا موديلاته بتوقيع عدد من الماركات مثل Toga، روكساندا Roksanda، وإميليا ويكستيد Emilia Wickstead.

3- التنانير القصيرة من الأمام
بخلاف الفساتين غير متماثلة الأطراف Asymmetrical dresses، رصدنا حضوراً لافتاً للتنانير القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف لدي رولان مورييه Roland Mouret، أنطونيو بيراردي Antonio Berardi، وشاليان Chalayan، ويبدو أنها من الصيحات التي ستنضم إلى قائمة كبيرة تصب في صالح قصيرات القامة تابعناها هذا الموسم.

4- الجمبسوت السواريه
أصبح الجمبسوت من أكثر القطع التي تنافس فستان السهرة وبقوة، فالتصاميم المبتكرة والفاخرة التي أصبحنا نشاهدها على منصات العروض خير دليل على ذلك، وقد أعجبنا عدد من القطع في مجموعات رالف آند روسو Ralph & Russo، هالبيرن Halpern، وديفيد كوما David Koma، لاسيما ذلك الأخير حيث تميز موديله بالدانتيل الناعم وأكمام الجرس الطويلة.

اقرئي أيضًا : عبايات وبلوزات طويلة تخفي الأرداف وتزيد طولك موضة ربيع 2018

5- الفساتين ذي التنانير على شكل بالون
كان لها نصيب كبير في عرض ماركة ماري كاترانتزو Mary Katrantzou حيث قُدمت بنقشات مشرقة وبمزيج من الألوان الباستيلية ودرجات النيون الجريئة، ورأيناها فيما بعد في عرض إرديم Erdem، وإميليا ويكستيد Emilia Wickstead، تصميمها الفضفاض هو الأمثل لإخفاء مظهر الأفخاذ الممتلئة.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. أبرز 5 صيحات من عروض أسبوع الموضة بلندن ربيع 2018 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق